“عصام الحضري” يتعرض لحادث سير في السعودية.. وتهشم سيارته

تعرض حارس مرمى منتخب مصر والتعاون السعودي الكابتن”عصام الحضري” لحادث أليم أثناء عودته أمس من المباراة عقب انتهاءها والتي فاز فيها فريق التعاون السعودي بنتيجة 3-1 ضمن الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري العام السعودي.

"عصام الحضري" يتعرض لحادث سير في السعودية.. وتهشم سيارته 1 28/10/2017 - 4:05 م

عصام الحضري يتعرض لحادث سير

حيث أفاد مصدر مقرب من حارس مرمى منتخب مصر وكابتن الفريق ” عصام الحضري” عن تعرض حارس المرمى لحادث أليم أمس وذلك أثناء عودته بعد انتهاء المباراة التي فاز فيها وسط فرحة جماهير التعاون، حيث أكد أنه أثناء عودة الحضري عقب انتها اللقاء واستقل سياراته وهو في طريق العودة غلى منزله فوجيء بسيارة تصدم به، ولكن العناية الإلهية تدخلت ولم يُصاب حارس المرمى بأي مكروه، ولكن تهشم وجه السيارة.

وأشار المصدر أنه من المقرر أن يعود الحضري من أجل استئناف التدريبات مع فريق التعاون من جديد، وذلك بعد أن تم إجراءات الكشف الطبي عليه والتأكد من سلامته، حيث أجرى الجهاز الفني والطبي المرافق له بعض الفحوصات للتأكد من سلامة حارس المرمى.

حيث أنه من المقرر أن يلتقي فريق التعاون مع نظيرة فريق القادسية يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الدوري السعودي، ويشهد معظم النقاد خلال الفترة الأخيرة على المستوى الرائع والجيد لكابتن مصر الحضري والتألق في الدوري السعودي، كما أنه سيشارك كابتن مصر الحضري في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد الصعود الرسمي للمنتخب المصري.