عاجل: الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري لهذا السبب…

النادي الأهلي واحد من أفضل واعظم الفرق ليس في مصر وافريقيا والوطن العربي بل في العالم من خلال انجازاتة واخرها النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم وينافسة برشلونة وريال مدريد وميلان وغيرها من الفريق. ادارة النادي الأهلي تحاول دائما ايجاد حلول تناسب الفريق من اجل مواصلة الانجازات والارقام القياسية الخاصة بالقعة الحمراء.

محمود طاهر رئيس النادي الأهلي

هدد المهندس محمود طاهر منذ قليل وذلك بعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل بهدف وكانت التهديد بعد المباراة وليس قبلها من اجل عدم تشتيت انتباة وتركيز اللاعبين قبل مباراة صعبة ومحورية في الدوري. والتهديد بالانسحاب من بطولة الدوري في حالة عدم اعتماد ملعب رسمي للنادي الأهلي يخوض علية كل مبارياتة.

و شار طاهر أن الامر اصبح صعبا للغاية وهو كل مباراة نقوم بادائها على مباراة لا نعرفة واخرها مباراة المقاصة تم تحديد الملعب صباح اليوم. ومباراة المحلة والتي تم تغير مكان لعبها أو اقامتها قبل المباراة ب 24 ساعة وانتقلت من ملعب المحلة إلى استاد الاسكندرية. وخاض النادي الأهلي مبارياتة هذا الموسم على ملعب بتروسبورت وملعب الجيش ببرج العرب واستاد الاسكندرية. ويجهز النادي الأهلي نفسة لمباريات دوري أبطال أفريقيا.



اترك تعليقا