عاجل الإبراشي يكشف كوارث كبري في إعلان الدوندو!

قام الإعلامي المصري المعروف وائل الإبراشي بالحديث مع الدكتور أحمد رمزي الإستشاري بالأمم المتحدة حول إعلان الدوندو الذي إنتشر خلال الفترة الماضية واُثار جدلاً واسعاً، وقد فجر الدكتور رمزي العديد من المقاجأت والكوارث الكبيرة جداً التي يحتويها هذا الإعلان ولم يكن يصح أن يتم نشرها على التلفزيون.

الإبراشي وإعلان الدوندو

الإبراشي يكشف كوارث بإعلان الدوندو

وأضاف الدكتور أحمد رمزي أن أول الأفكار المغلوطة والكارثية التي نشرها هذا الإعلان، هو أن الطفل من الممكن أن يشرب من الألبان الحيوانية غير المصنعة، وهو الأمر المرفوض بشكل كامل من جميع المنظمات الدولية، خاصة عندما يكون الطفل لم يكمل عمره العام الواحد، وهذا قد يعرضه للإصابة بالأنيميا والحساسية والسكر.

واكمل حديثة أن الكارثة الثانية هي في لفظ الدوندو الذي إستخدمه هذا الإعلان، والذي من المتوقع والمنتظر أن يستخدم في التحرش الجنسي والمعاكسات خلال الفترة القليلة القادمة، وهو ما يجعل هذا الإعلان خطر كبير على المجتمع المصري لما ينشره من أفكار خاطئة، خاصة وإن بعض السيدات يعتبر التلفزيون هو المصدر الرئيسي للمعلومات لديهم.

ومن جانبة أكد الإعلامي المصري المعروف وائل الإبراشي أن الشركة المنتجة لهذا الإعلان قد رفضت أن تقوم بالرد على التصريحات التي أطلقها الدكتور أحمد رمزي بخصوص “إعلان الدوندو”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد