عاجل.. الأهالي يتجمهرون أمام مستشفى أبو كبير عقب مقتل شاب برصاص ضابط شرطة بالشرقية (صور)

لفي شاب مصرعه، مساء أمس الأحد، يدعى “محمد فوزي”، ويبلغ من العمر 22 عاماً، متأثراً بإصابته بطلق ناري، على يد ضابط شرطة من قوة مديرية أمن الشرقية، وذلك أثناء تواجده داخل مقهي بقرية الحصوة، بعد قيام قوة أمنية تابعة لقسم شرطة أبو كبير بمحاولة القبض، أثناء جلوسه على قهوة بلدي بقرية الحصوة، مما دفعه للهروب، إلا أن ضابط الشرطة، قام بإطلاق الرصاص عليه، مما أسفر عن مقتله، وإصابة خفيرين نظامين.

عاجل.. الأهالي يتجمهرون أمام مستشفى أبو كبير عقب مقتل شاب برصاص ضابط شرطة بالشرقية (صور) 4 26/9/2016 - 2:53 ص

الأمر الذي أدى، إلى تجمهر العشرات من أهالي أبو كبير بمحافظة الشرقية، أمام مستشفى المدينة، عقب مقتل الشاب، برصاص ضابط الشرطة، للمطالبة باستخراج تصريح دفنه، والقصاص له، في حين طوقت قوات الأمن المنطقة، ودفعت مديرية أمن الشرقية، بتعزيزات أمنية إلى موقع الحادث، وفي محيط قسم شرطة أبو كبير، ومحيط مستشفى أبو كبير العام.

هذا وقد التحفظ على جثمان الشاب بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو كبير المركزي، تحت حراسة الشرطة، وجار تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات، والوقوف على ملابسات الحادث.

عاجل.. الأهالي يتجمهرون أمام مستشفى أبو كبير عقب مقتل شاب برصاص ضابط شرطة بالشرقية (صور) 1 26/9/2016 - 2:53 صعاجل.. الأهالي يتجمهرون أمام مستشفى أبو كبير عقب مقتل شاب برصاص ضابط شرطة بالشرقية (صور) 2 26/9/2016 - 2:53 صعاجل.. الأهالي يتجمهرون أمام مستشفى أبو كبير عقب مقتل شاب برصاص ضابط شرطة بالشرقية (صور) 3 26/9/2016 - 2:53 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.