عاجل.. الأمن يتدخل لفض مشاجرة ساخنة منذ قليل بين مرتضى منصور وأحمد سليمان وسط وجود أنصارهما ومنصور يزف بشرى ساره لشيكابالا

شهدت منذ قليل ساحة محكمة مجلس الدولة مشاجرة كلامية ساخنة بين كل من مرتضى منصور وعضو المجلس المستقيل أحمد سليمان كادت أن تصل إلى الاشتباكات بالأيدي خاصة في ظل وجود أنصار كل منهما، وذلك أثناء تواجد الاثنين في مجلس الدولة من أجل نظر الدعوى التي رفعها سليمان ببطلان جمعية الزمالك العمومية، الأمر الذي اضطر رجال الأمن المتواجدين بالمحكمة للتدخل الفوري للفصل بينهما.

عاجل.. الأمن يتدخل لفض مشاجرة ساخنة منذ قليل بين مرتضى منصور وأحمد سليمان وسط وجود أنصارهما ومنصور يزف بشرى ساره لشيكابالا 1 15/10/2017 - 3:58 م

الأمن يتدخل لفض مشاجرة منذ قليل بين مرتضى منصور وأحمد سليمان

وبدأت الاشتباكات بينهما بعد حوار ساخن بين مرتضى منصور وأحمد سليمان، داخل قاعة المحكمة، وبدأ أنصار كل منهما يتدخلون لمنع تطور الأمور وتهدئتها، وتأتي هذه التطورات بعد رفع سليمان دعوى قضائية طالب فيها ببطلان عمومية النادي وذلك قبيل الانتخابات المقبلة المقرر عقدها في الثالث والعشرين والرابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

مفاجأة مرتضى منصور لمحمود عبد الرازق “شيكابالا”

ومن جهة أخرى أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور لمستشار مرتضى أن اللاعب شيكابالا “محمود عبد الرزاق” والذي أعير إلى صفوف الرائد السعودي يعد من أبناء النادي الذين لهم مكانتهم الخاصة وأضاف منصور أن رحيله كان بناءً على طلبه ولم تقم الإدارة على إجباره بالرحيل، وأشار رئيس نادي الزمالك أن شيكابالا “محمود عبد الرازق”، سوف يقوم بالاعتزال داخل جدران النادي وتكريمة بصورة لائقة وتتناسب مع موهبته وما قدمه للزمالك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.