عاجل ” الأرصاد الجوية ” ارتفاع درجات الحرارة بواقع درجتين في أول أيام عيد الفطر المبارك غداً الأربعاء الموافق 6/7/2016

حيث أعلنت الأرصاد الجوية  منذ قليل على لسان المتحدث الرسمي بأسم الأرصاد الجوية المصرية من أنه بدأ من غداً الأربعاء الموافق 6/7/2016  سترتفع درجات الحرارة على جميع محافظات الجمهورية بواقع درجتين لتصل درجة الحرارة على القاهرة 37 درجة مئوية  في أول أيام عيد الفطر المبارك.

عاجل " الأرصاد الجوية " ارتفاع درجات الحرارة بواقع درجتين في أول أيام عيد الفطر المبارك غداً الأربعاء الموافق 6/7/2016 1 5/7/2016 - 10:32 ص

 كما يستمر الطقس معتدل الحرارة على الوجه البحري والقاهرة مائل للحرارة على الوجه القبلي شديد الحرارة على جنوب الصعيد لتصل درجات الحرارة على محافظات شمال الصعيد 38 درجة مئوية.

كما حذرت هيئة الأرصاد ابتداءً من غداً الأربعاء من التعرض بطريقة مباشرة لأشعة الشمس الحارقة وخصوصاً اوقات الظهيرة والتي تكون درجات الحرارة وصلت إلى ذروتها ومنبها على كبار السن ومرضي السكر والضغط بعد التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء الصيام حفاظاً على أروحهم.

* كما نصح المتحدث باسم الأرصاد الجوية من ارتداء غطاء للرأس أثناء التعرض لأشعة الشمس المباشرة  وكثرة شرب السوائل والمياه حتى تتجنب ضربات الشمس الحارقة وخصوصاً في وقت الذروة في الظهيرة.

والجدير بالذكر أن البلاد تعرضت لموجة حارة الأيام القليلة الماضية على جميع المحافظات وكانت شديدة الحرارة والتي كانت تسبق شهر رمضان المعظم واستمر في أيام الشهر المعظم بطريقة متفرقة  كادت تصل درجة الحرارة إلى 45 درجة مئوية أو أكثر على جميع انحاء الجمهورية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.