عاجل: الأحد 10 نوفمبر إجازة رسمية بأجر كامل بمناسبة المولد النبوي

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء منذ قليل قراراَ رسمياً بأن يكون يوم الأحد القادم الموافق 10 نوفمبر 2019 إجازة رسمية مدفوعة الأجر بالكامل لجميع العاملين بالقطاع العام والهيئات الحكومية والمدارس والجامعات.



حيث أكد المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بأن هذه الإجازة بدلاً من يوم السبت الموافق 9 نوفمبر وهو إجازة رسمية فى بعض الهيئات الحكومية، وأن هذه الإجازة سوف يستفيد منها العاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال.

وتوافق ذكرى المولد النبوي الشريف يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 ميلادية والموافق 12 من ربيع الأول لعام 1441 هجرية ذكرى هجرة النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة ليبدأ تأسيس الدولة الإسلامية لينتشر الإسلام فى جميع أنحاء العالم.



وقدم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء التهنئة لجميع أفراد الشعب المصري وللسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وتمنى من الله أن يعيد هذه المناسبة وجميع المناسبات الأخرى على العالم وعلى الأمة الإسلامية وعلى شعب مصر رئيساً وحكومة وشعباً بالخير واليمن والبركات.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد