عاجل الآن تعرف على شرط مبارك مقابل التصالح مع الدولة

ظهرت الكثير من المفاجئات في الأونة الأخيرة وذلك عن قيام الدولة المصرية بالتصالح مع رجال الأعمال المصريين الهاربيين خارج جمهورية مصر العربية أو المتوقفين عن العمل والإستثمار وما زالوا داخل مصر، حيث اتجهت الدولة لمثل هذه الخطوات من أجل إنعاش الإقتصاد القومي المصري والإستفادة من الأموال المجمدة.

مبارك والسيسي

وظهر ذلك بعد حديث وزير العدل المصري أنه من الممكن التفاوض مع هؤلاء الرجال، عن طريق جهاز الكسب الغير مشروع، وظهر في الآونة الأخيرة أن الدولة بهدف التصالح مع حسين سالم كمال قال أحمد الزند أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي موافق على ذلك مقابل 10 مليار جنيه مصري.

بشرى سارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي تعلن عن وظائف خالية.. ننشر لكم التفاصيل
خطير بالفيديو شاهد الآن أحمد موسى يمهد لاغتيال محمد مرسي بهذا التصريح المفاجئ

وتحدثت بعض المصادر الحكومية داخل جهاز الكسب الغير مشروع أن محامي مبارك فريد الديب قام بتقديم طلب للتصالح بين الرئيس المخلوع محمد حنسي مبارك وبين الدولة المصرية، وأشار الديب في الطلب الذي قدمه إلى المستشار عادل السعيد أن مبارك مقابل هذا التصالح يشترط على الدولة إصادر مذكرة قانونية لإيقاف قرار تجميد أمواله في البنوك خارج مصر.

شاهد فيديو أبو الفتوح يهدد السيسي: إما إنتخابات رئاسية مبكرة أو فوضي وانقلاب عسكري

وأشار الديب خلال الطلب أن مبارك موافق على وجود لجنة من جهاز الكسب الغير مشروع لحصر الأموال التي يمتلكها، ليقوم بعد ذلك بتقديم بعضها للدولة من أجل دعم الإقتصاد المصري،  يذكر أن الأموال التي سيتم الحصول عليها مقابل هذا التصالح من جميع رجال الأعمال سيتم إستخدامها في بناء الدولة وتنفيذ العديد من المشروعات الإقتصادية.