عاجل| حالة من الفزع والخوف بين الركاب بعد اشتعال النيران في قطار ركاب بورسعيد منذ قليل.. وسيارات الإطفاء والإسعاف تهرع لمكان الواقعة

سادت حالة من الخوف والفزع والرعب بين ركاب القطار في محطة بنها، وذلك بعد نشوب حريق قوي في قطار المتجه من بنها إلى الإسماعيلية وبورسعيد في محطة بنها التابعة لمحافظة القليوبية.

اشتعال النيران في قطار بورسعيد

وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية من أجل السيطرة على الحريق وعدم امتداده لعربات القطار الأخرى أو لجرار القطار، حيث سادت حالة من الخوف والفزع بين ركاب القطار وجميع المتواجدين على رصيف محطة بنها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

حيث تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء ” محمد توفيق الحمزاوي” مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير مباحث المحافظة يفيد بورود بلاغ باشتعال النيران في أسفل عربة القطار رقم “158” المتجه من محطة بنها إلى الإسماعيلية ومنها إلى بورسعيد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف تحسباً لوقوع أي إصابات، حيث أكد أنه لا خسائر بشرية في حادث الحريق أو غصابات بين المواطنين، مؤكداً أنه تم السيطرة على الوضع ومنع تسرب النيران للعربات الأخرى في القطار.

وعن سبب الحريق أكد مصدر أن أمني مطلع بمديرية أمن الدقهلية، أن الحريق نشب بسبب شرارة صادرة من تيل فرامل تلك العربة التي اشتعلت، حيث أحدث دخاناً كثيفاً مما أثار الرعب بين ركاب القطار وجميع الركاب الموجودين على محطة بنها، حيث تعطلت حركة القطارات لمدة ساعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.