عاجل.. اشتباكات مسلحة تدور رحاها الآن بين قوات الشرطة ومسلحين بالكيلو 175 طريق “الخارجة-أسيوط” والدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف

لم يمر إلا أسبوع واحد على حادث الواحات البحرية بالكيلو 135 والذي آلم جميع المصريين، نظراً لعدد الضحايا، والذين كانوا جميعاً من أفضل قوات الشرطة وهي قوات العمليات الخاصة، واليوم ووفق مصادر أمنية وبحسب مصراوي والفجر، أفاد مصدران أمنيان تابعان لمديرية أمن الوادي الجديد ووزارة الداخلية أنه تجري الآن اشتباكات قوية بين قوات الشرطة وعدد من الإرهابيين الخارجين عن القانون.

وتقع الاشتباكان الدائرة الآن عند الكيلو 175 وذلك بمحافظة الوادي الجديد عند الكيلو 175 بطريق الخارجه أسيوط، وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، كما أفادت مصادر أخرى أن الاشتباكات الدائرة الآن يعتقد أنها مع مجموعة تابعة لإرهابي حادث الواحات، وأسفرت عن مقتل عدد كبير من الإرهابيين وبحسب المصادر فإنه تم مقتل وإصابة العشرات من القوات الإرهابية، وسوف نوافيكم بالتفاصيل.

وفي مساء يوم الجمعة الماضية، قامت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة بمأمورية أمنية من أجل القبض على عدد من الإرهابيين والتي أفادت مصادر للداخلية أنهم أقاموا معسكراً في صحراء الواحات، ولكن القوات فوجئت بأسلحة ثقيلة وخفيفة ومتطورة وقام الإرهابيين بمباغته القوات بالهجوم، الأمر الذي أدى إلى استشهاد 16 ضابط ومجند وإصابة 13 ضابط ومجند آخرين، وكان أغلب الشهداء من الضباط، وذلك بحسب بيان الداخلية، ويبدو أن الداخلية عازمة على ملاحقة هؤلاء الإرهابيين والأخذ بثأر قواتها، ولذلك فمن المحتمل أن يكون حادث اليوم له علاقة قوية بحادث الجمعة الماضية.

عاجل.. اشتباكات مسلحة تدور رحاها الآن بين قوات الشرطة ومسلحين بالكيلو 175 طريق "الخارجة-أسيوط" والدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف 1 27/10/2017 - 10:36 ص عاجل.. اشتباكات مسلحة تدور رحاها الآن بين قوات الشرطة ومسلحين بالكيلو 175 طريق "الخارجة-أسيوط" والدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف 2 27/10/2017 - 10:36 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.