عاجل.. اشتباكات عنيفة الآن في محيط مطار العريش ووقوع قتلى والتفاصيل الأولية والصور الأولى للضابط الشهيد

وقعت بالأمس عملية إرهابية هي الأولى من نوعها، حيث تم استهداف مطار العريش الدولي بقذائف صاروخية، في عملية تعد تطوراً خطيراً في تسليح المجموعات الإرهابية في سيناء، حيث أن هذه القذائف يمكن إطلاقها من على بعد 15 كيلو كما قال بعض الخبراء العسكريين، والأخطر في هذه العملية الإرهابية هو توقيتها، حيث أنه تزامن إطلاق القذيفة الصاروخية أثناء وجود وزير الدفاع الفريق صدفي صبحي، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار.

استهداف مطار العريش

والنقطة الثانية والتي تعد الأخطر على الإطلاق، هو كيفية وصول الإرهابيين لمعلومات تفيد بوجود وزيري الدفاع والداخلية في هذا التوقيت، فما الذي أعلمهم بذلك وكيف حصلوا على هذه المعلومات، كما أنه وبحسب بيان المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، أنه القذيفة الصاروخية أصابت طائرة هليكوبتر، وترددت بعض الآنباء التي تقول أن الطائرة المصابة هي طائرة الوزيرين وكان يستعدان للإنطلاق بها والعودة إلى القاهرة.

وبعد  هذه العملية الإرهابية قامت قوات الجيش المصري وقوات الداخلية بإعلان حالة الاستنفار وتم تمشيط المنطقة بالكامل بحثاً عن مصدر إطلاق القذيفة الصاروخية، واليوم وبحسب “سكاي نيوز”، في خبر عاجل لها منذ قليل أفادت بأنه توجد اشتباكات عنيفة الآن في محيط مطار العريش، مع مسلحين أثناء اقتحام بعض البؤر التي يتحصن بها المسلحون، وسقط 5 قتلى من العناصر المسلحة.

وهذه هي الصور الأولى للضابط الشهيد الذي استشهد بالأمس في قصف مطار العريش أثناء تواجد وزيري الدفاع والداخلية.

عاجل.. اشتباكات عنيفة الآن في محيط مطار العريش ووقوع قتلى والتفاصيل الأولية والصور الأولى للضابط الشهيد 1 20/12/2017 - 1:47 م عاجل.. اشتباكات عنيفة الآن في محيط مطار العريش ووقوع قتلى والتفاصيل الأولية والصور الأولى للضابط الشهيد 2 20/12/2017 - 1:47 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.