عاجل| استهداف مطار العريش منذ قليل بقذيفة أثناء زيارة وزيري الدفاع والداخلية.. والمتحدث العسكري يكشف عن الضحايا حتى الآن

استهدفت منذ قليل عناصر إرهابية مطار العريش بقذيفة قوية، وذلك  أثناء زيارة الفريق أو ” صدفي صبحي” وزير الدفاع والانتاج الحربي، ” واللواء “مجدي عبد الغفار” وزير الداخلية، وذلك أثناء تفقدهم الحالة الأمنية بمدينة العريش، وعلى الفور تم التعمل مع مصدر النيران من قوات الأمن، وجاري البحث والتعامل معهم وتمشيط المنطقة.

عاجل

استهداف مطار العريش بقذيفة منذ قليل اثناء زيارة وزيري الداخلية والدفاع

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد ” تامر الرفاعي” انه تم استهداف مطار العريش بقذيفة، حيث كشف عن بعض التفاصيل الهامة، وأكد أن القذيفة قد أسفرت عن استشهاد ضابط وإصابة أخرين وأحداث تلفيات في إحدى الطائرات الهليكوبتر الموجودة بارض المطار.

حيث تشهد مدينة العريش خلال هذه الفترة العديد من العمليات الإرهابية القوية التي تستهدف رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة، كما أنها استهدفت خلال المرحلة الأخيرة العديد من المدنيين، كما استهدفت المساجد والمصليين ودور العبادة في مشهد، قد تخلى هؤلاء عن جميع تعاليم الأديان السماوية، وتقوم رجال الشرطة والقوات المسلحة بالتصدي لهم بكل قوة من أن القضاء على تلك العناصر الإرهابية.

وتشهد سيناء خلال هذه الأيام عملية تمشيط كبيرة  جواً براً من أجل القضاء على تلك العناصر خلال الفترة القادمة، وتقوم تلك العناصر الإرهابية ببعض الأعمال الإرهابية من أجل زعزعة الاستقرار في الدولة المصرية، وخاصة بعد التقدم الاقتصادي التي شهدته في المرحلة الأخيرة.