مديرية أمن البحيرة تدفع بـ60 تشكيلاً من الأمن المركزي وقوات التدخل السريع لتأمين الاحتفال بذكري” 30 يونيو”

أعلنت اليوم مديرية أمن البحيرة عن رفع حالة الاستعداد والاستنفار الأمني بالمحافظة وتكثيف التواجد من أجل تأمين العديد من المنشآت الحكومية والكنائس والأديرة التابعة لوادي النطرون، وذلك بالتزامن مع الذكرى الرابعة لـ” 30 يونيو”

مديرية أمن البحيرة تدفع بـ60 تشكيلاً من الأمن المركزي وقوات التدخل السريع لتأمين الاحتفال بذكري" 30 يونيو" 1 29/6/2017 - 1:44 م

انتشار قوات الأمن بمحافظة البحيرة

حيث أكد مدير أمن البحيرة اللواء ” علاء الدين  شوقي” في تصريحات خاصة لحد المواقع الإخبارية المصرية، أنه تم وضع خطة قوية استباقية من اجل تأمين الاحتفال بذكري 30 يونيو، مشيراً أنه تم الدفع بـ30 تشكيلاً من قوات الأمن المركزي من أجل تأمين المنشآت الحكومية والبنوك ودور العبادة.

كما اشار  ” شوقي” أنه تم الدفع أيضاً بـ30 مجموعة قتالية من أجل التدخل السريع من أجل التصدي لأي أعمال عنف، وأنه تم تكثيف التواجد الأمني لقوات الشرطة بمحيط مبنى محافظة البحيرة  ومديرية الأمن والمناطق الحيوية بالمحافظة، كما تم نشر السيارات الدورية في شوارع المحافظة، وذلك من اجل التعامل مع كل من يخترق القانون.

كما أكد مدير أمن البحيرة عن خطة من أجل تأمين حوالي 44 كنيسة وأديرة وادي النطرون، وذلك بالتعاون مع مطران البحيرة  والخمس مدن الغربية، مشيراً إلى زيادة عدد كاميرات المراقبة في الكنائس والأديرة سواء في داخلها أو خارجها، وأنه تم تمشيط جميع الكنائس والأديرة عن طريق خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية.

وأشار  مدير الأمن مؤكداً على انتشار قوات المن من اجل تعزيز التواجد الأمني على الطرق الموجود بمحافظة البحيرة، سواء الطريق الزراعي أو الصحراوي أو الدولي الساحلي، وذلك من خلال الأكمنة المرورية وانتشار سيارات النجدة من اجل التحرك السريع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ابراهيم يقول

    30 يونيو النحس والدم والفقر . من ساعة اليوم الكئيب ده والبلد اتفخشت وربنا سلط علينا اوسخ حاكم يحكمنا . للمرة الثالثة يغللي اسعار البنزبن والسولار بقمة الاستفزاز لانه عارف محدش هيعمل حاجة من الشعب المقهور.