عاجل| إيقاف حركة السكك الحديدية بالمنصورة بسبب وقوع كارثة

قام أحد القطارات بالتوقف في محافظة المنصورة بعد أن إكتشف أن هناك خطأ في التحويلة التي تمت له، وأصبح يسير على الطريق العكسي له، وهو ما قد يؤدي إلى كارثة كبري في حالة إستمرارة على هذا الشكل، وهو الأمر الذي دفع قائد القطار للتوقف على الفور بعد أن خرج من المحطة التي كان يتوقف بها.

عاجل| إيقاف حركة السكك الحديدية بالمنصورة بسبب وقوع كارثة

وقام سائق القطار بالتواصل مع مدير المحطة من أجل حل تلك المشكلة الكبيرة التي في حل عدم حلها بأسرع وقت ممكن قد تؤدي إلى كارثة كبري مثل التي حدثت في الإسكندرية منذ أيام قليلة وأدت إلى وقوع عدد كبير من القتلي والمصابين، وبالفعل تم إيقاف حركة القطارات بشكل تام في هذا الخط ما بين المنصور ودمياط.

ويتم في الوقت الحالي محاولة إعادة ذلك القطار لطريقة الصحيح مرة أخرى وتدارك هذا الخطأ الفادح الذي قام به عامل التحويلة، وأدي إلى توقف حركة القطارات بشكل كامل، بسبب خطورة الوضع وما قد يؤدي به إلى كارثة كبري في حالة إصطدام القطار الأخر والذي يسير على نفس الإتجاه.

والجدير بالذكر أن حادثة قطاري الإسكندرية أول أمس قد ادت إلى وقوع عدد كبير من القتلي تخطي عددهم ال45 شخص، وإصابة ما لا يقل عن 150 فرد أخر، وهي الحادثة التي أثارت جدل كبير في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، وأثارت الأحاديث حول ضرورة تحسين أوضاع السكك الحديدية في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمدحنفي يقول

    كل حاجه في بلدنا ليها
    موسم حصاد ده موسم القطارات