عاجل: إنهيار مبنى مكون من 3 طوابق في “شارع المحطة” محافظة المنيا

منذ قليل.. شهدت محافظة المنيا إنهيار مبنى في شارع المحطة وسط محافظة المنيا، المبنى مكون من 3 طوابق انهارت جميعها، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدني لمكان الحادث لعمل كافة الإحتياطات اللازمة ومعرفة سبب الإنهيار والخسائر المادية والخسائر في الأرواح.

الحماية المدنية -أرشيفية-

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف -مدير أمن المنيا- قد تلقى إخطارا يفيد بانهيار منزل مكون من 3 طوابق في شارع المحافظة، وجاء في الإخطار أن المبنى غير مأهول بالسكان.

المارة في الشارع والعناية الإلاهية

وأثناء إنهيار المبنى بطوابقه الثلاثة، أنقذت العناية الإلاهية المارة في الشاعر من حدوث إصابات أو خسائر، وقد سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث بصحبة قوات الحماية المدنية.

خلف إنهيار المبنى خسائر مادية نتيجة الإنهيار ولكنه لم يخلف خسائر تذكر في الأرواح حتى الآن، وتم تحرير موقع بالحادثة وجاري العرض على النيابة.

عقار حي الوليدية بأسيوط

ومنذ أيام قليلة كانت محافظة أسيوط قد شهدت إنهيار عقار مكون من 5 طوابق في حي “الوليدية”، وأسفر العقار عن وفاة فتاة في عمر الزهور، حيث كانت تبلغ من العمر 17 عام وكانت مقبلة على عامها الأول في الجامعة.

ويرجع سبب إنهيار العقار إلى الإهمال المتكرر في عدم أخذ الإحتياطات اللازمة أثناء البناء، حيث جاء سبب الإنهيار من استخدام معدات حفر ثقيلة من أجل بناء منزل بجوار المنزل المنهار، وبسبب عدم أخذ الإحتياطات اللازمة انهار العقار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. ريم نبيل علي محمد زايد يقول

    10293
    مدرسه مجاهد ابوشوراب

    1. غير معروف يقول

      نَجْحُ اوَ رَسِبُّه

    2. مٌكِرَمٌ مٌحُمٌدِْعلُيَ مٌحُمٌدِ رَاشِدِ يقول

      10242
      مٌدِرَسُِه مٌجْاُهدِ ابّوَشِوَرَابّ
      بّرَجْاء مٌْعرَفَُتُْه الُنَتْيَجُْه