عاجل / إندلاع حريق بمجمع التحرير قبل قليل وسيارات الإطفاء تهرع إلى مكان الواقعه للسيطرة عليه


حريق هائل يندلع في أحد طوابق مجمع التحرير، قبل دقائق معدودة، ولقد إنتقلت على الفور سيارات الإطفاء وأيضاً بعض سيارات الإسعاف، ورجال الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق قبل إنتشاره في باقي المجمع، ولقد إستقبلت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغ إندلاع النيران في مجمع التحرير وقامت بسرعة التحرك، للسيطرة عليه.

حريق بأحد الأدوار بمجمع التحرير

وقبل أن تنتشر النيران إلى باقي الطوابق بمجمع التحرير، أعلنت النتائج المبدئية من تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق بشكل مبدأي.

بينما كشف مصدر مسؤول أن النتائج الأولية للتحريات تبث أن سبب إندلاع الحريق بأحد طوابق المجمع كان بسبب عقب سيجارة قام بإلقائه أحد العاملين بالمجمع، ولقد أشعل عقب السيجارة السجاجيد المتواجدة بأرضية أحد الغرف، مما جعل النيران تنتشر بسرعة لتلتهم الأوراق والمخلفات.

تلقت غرفة العمليات للحماية المدنية  التابع للعاصمة المصرية ” القاهرة” بلاغا عاجل من قوات شرطة النجدة، يفيد بإندلاع حريق ضخم في أحد طوابق مجمع التحرير قبل قليل، وعلى وجه السرعة تحركت القوات وتم إرسال السيارات الخاصة لإطفاء الحرائق ورجال قوات الحماية المدنية، إلى المجمع في محاولة سريعة للسيطرة على الحريق قبل أن ينتشر بباقي المجمع.

ولم يتم الإعلان إلى الأن عن وقوع أي خسائر بشرية نتيجة إندلاع الحريق بمجمع التحرير قبل قليل وسوف نوافيكم بالأخبار لحظة بلحظة فيما يحدث بالمجمع، حما الله مصر أرضا وشعبا وجيشا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.