عاجل| إنخفاض ملحوظ في أسعار الدواجن

شهدت أسعار الدواجن في الأسواق المصرية اليوم الجمعة 8 من شهر سبمتبر الجاري إنخفاض ملحوظ جداً، وذلك في جميع أنواع الدواجن التي يتم تداولها في السوق المصرية، وذلك بعد نهاية عيد الأضحي المبارك، والذي دائماً ما يكون مؤثراً على أسعار الدواجن في الأسواق المصرية، لأن أغلب الناس تستغني عن الدواجن بلحوم الأضاحي لفترة ليست بالقصيرة.

عاجل| إنخفاض ملحوظ في أسعار الدواجن

وقد وصل سعر كيلو الدجاج الأبيض إلي 23 جنية فقط للكيلو، بينما سجل الدجاج البلدي 38 جنية للكيلو الواحد، كما وصل سعر الكيلو من الدجاج الأحمر 34 جنيهاًَ فقط، وهو ما يؤكد أن هناك إنخفاض كبير جداً في أسعار الدواجن بجميع انواعها في الأسواق المصرية خلال تعاملات اليوم كما ذكرنا في وقت سابق خلال هذا الموضوع.

وليست الدواجن فقط التي تأثرت بإنخفاض الأسعار، فسعر كيلو البط في الأسواق المصرية اليوم الجمعة قد وصل إلي 45 جنية للكيلو الواحد، وأيضاً كيلو الأرانب قد وصل إلي 35 جنية للكيلو، وبجانب ذلك إنخفضت أسعار أجزاء الدواجن التي يتم بيعها بشكل منفصل في الأسواق المصرية خلال الايام الحالية.

فوصل سعر البانية إلي 58 جنية للكيلو الواحد، ووصل سعر أجنحة الدجاج إلي 18 جنية والوارك إلي 25 جنية للكيلو الواحد، وفي النهاية وصل سعر هياكل الدجاج إلي 8 جنية مصري للكيلو الواحد، وكل تلك الأشياء تأثرت بإنخفاض أسعار كيلو الدواجن الكاملة، وكما ذكرنا سابقاً فالسبب الرئيسي هو عيد الأضحي المبارك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.