عاجل| إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2021 الإثنين

نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 والتي ينتظرها الملايين سواء من الطلبة والطالبات أو زويهم، كشف مصدر مطلع منذ قليل -طبقا لموقع لجريدة أخبار اليوم المصرية- أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أستقر على اختيار الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة في يوم الإثنين 18 أغسطس.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021

وبينت المصادر أنه من المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة أولا من وزير التربية والتعليم، بعدها يعلن أسماء أوائل الطلاب ويهنئهم الوزير بنفسه تليفونيا، ثم يتم نشر قائمة الأوائل على جميع وسائل الإعلام، بعدها تُنشر النتيجة عبر الموقع الإلكتروني الحاصل على حق إعلانها بشكل حصري طبقا للقانون، وفي اليوم التالي يتم إعلانها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

مؤتمر الوزير الصحفي لإعلان النتيجة

ومن المتوقع خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الدكتور طارق شوقي، أن يتم إعلان نسب النجاح بشهادة الثانوية العامة للعام الجاري، ومؤشرات النجاح، وشرائح المجاميع، وعدد الطلاب الحاصلين على نسبة النجاح وفقا لكل شريحة.

كما ستقوم وزارة التربية والتعليم بتسليم كل مديرية تعليمية أسطوانة مدمجة محمل عليها النتيجة بالكامل، بالإضافة إلى نسخة ورقية لإعلانها رسميا بالمدارس في جميع محافظات الجمهورية بدأ من اليوم الثاني لإعلانها على الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً