عاجل | إصابة مدرب حراس مرمي المنتخب في حادث مروّع على الطريق الدائري منذ قليل

في حادث تصادم 5 سيارات على الطريق الدائري منذ قليل، بأعلى الطريق الدائري بمنطقة المنيب، لفي على الأقل شخص مصرعه إثر هذا الحادث، كما تعددت الاصابات والتي لم يتم حصرها حتى الآن.

عاجل | إصابة مدرب حراس مرمي المنتخب في حادث مروّع على الطريق الدائري منذ قليل 1 10/3/2016 - 10:42 ص

وتداولت العديد من المواقع الاخبارية والمصادر المؤكدة أن من بين المصابين في هذا الحادث المروّع هو الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني المصري والمدرب السابق لحراس مرمي النادي الأهلي، وتم نقله للمستشفى ونقل جميع المصابين لسرعة الانقاذ.

من ناحية أخري تم تحرير محضر بهذا الحادث الذي وقع صباح اليوم الخميس 10 مارس 2016 وتم اخطار النيابة العامة بالمحضر لبدء التحقيق فيه.

كما انتقلت أجهزة الأمن وفريق من خبراء الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة والعديد من سيارات الاسعاف إلي مكان الحادث والذي يقع أعلى كوبري المنيب ووصل فريق الحماية المدنية بقيادة اللواء مجدي الشلقاني والعقيد ابراهيم حسين إلي مكان الحادث،  كما كشفت المعاينة المبدئية وتفاصيل الحادث أن سيارة نقل كبيرة الحجم كانت تحمل منتجات غذائية وتسير أعلى الكوبري الدائري كوبري المنيب قد تعطلت فجأة على الطريق وتوقفت،  مما أدي إلي التصادم الكبير بينها وبين 5 سيارات كانت تسير بالقرب منها.

كما تم الكشف على أن الحادث تسبب في تدمير 5 سيارات بما فيهم سيارة الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني، وتعطيل الحركة على  الطريق الدائري.



اترك تعليقا