عاجل.. إستقالة اللواء خالد الصدر الامين العام لمجلس الشعب منذ قليل تعرف على التفاصيل والاسرار وارء الاستقالة.

سمعنا كثيراً عن الانتخابات البرلمانية والتي مازالت ولم تنتهي بعد حتى الوقت الراهن وكثيراً ما يتصادم النواب المرشحين من أجل لاحصول على مقعد سواء تمثلواْ في حزب أو كانواْ على المستوى الفردي.
ولكن الامر الغريب أن يستقل أحدهم خاصةً وإن كان أمين عام المجلس فما تفاصيل ذلك الخبر وما هو السبب وراء إستقالته.
بياناً: فقد ذكرت مصادر أن الامين العام لمجلس النواب اللواء “خالد الصدر” تقدم بإستقالته منذ حوالي ساعتين وكان قبلها بقليل يتفقد سير العمل والترميمات للأستعداد لأنعقاد مجلس النواب القادم ليبصح الآن “الأمين العام السابق” للمجلس.
وقام اللواء “الصدر” بمغادرة مكتبه منذ قليل بعد أن قدّم إستقالته للمستشار “مجدي العجاتي” وزير الشؤن القانونية ومجلس النواب، حيث قبِل العجاتي الاستقالة وحسب ما ذُكرا أن العجاتي توجها بجزيل الشكر التقدير على الجهود المبذولة خلال المرحلة الماضية ؛ كما أعرب العجاتي تقديره مع خالص الشكر للأمين السابق ” خالد الصدر” على أعماله في الفترة السابقة ومتابعته لعملية الاستعداد التي أشرف علها الصدر لأستقبال النواب الفائزين في الانتخابات الحالية.
أما عن سبب الاستقالة المفاجئه فهناك من يقول أن السبب هو بسبب “خلاف نشب بين اللواء الصدر والمستشار مجدي العجاتي وزير الشؤن مما دقع الصدر للأستقالة ”
كما ذكرت مصادر مقربة أن سبب الأستقالة هو أن “اللواء خالد الصدر يرى أن الفترة القادمة لمجلس النواب تحتاج لِأن يكون الأمين العام للمجلس على درجة قانونية كبيرة ووعي كامل بقواعده وعلى درجة من التخصص القانوني.
فما هو السبب – لعلّ الله يحدث بعد ذلك أمرا –

عاجل.. إستقالة اللواء خالد الصدر الامين العام لمجلس الشعب منذ قليل تعرف على التفاصيل والاسرار وارء الاستقالة. 1 3/12/2015 - 10:43 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.