عاجل.. إخلاء محكمة بالبحيرة منذ قليل والدفع بخبراء المفرقعات ومدير أمن المحافظة والقيادات الأمنية يتابعون الموقف عن كَثَب وفرض كردون أمني حول المنطقة

ما زالت يد الإرهاب والإرهابيين تعبث في كل مكان بجميع أنحاء الجمهورية، بهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن، وفي كل يوم يتم العثور على متفجرات هنا أو هناك أو تقع عملية إرهابية في إحدى المحافظات أو في سيناء، وبالأمس فقط انفجرت قنبلة في مدخل عقار سكني بدمنهور وأصيب نحو 18 شخص، وأشارت الداخلية إلى أن القنلبلة كانت مسيلة للدموع عثر عليها أحد الأطفال وقام بالعبث بها الأمر الذي أدى إلى انفجارها وإصابة هذا العدد من المواطنين بحالات اختناق.

عاجل.. إخلاء محكمة بالبحيرة منذ قليل والدفع بخبراء المفرقعات ومدير أمن المحافظة والقيادات الأمنية يتابعون الموقف عن كَثَب وفرض كردون أمني حول المنطقة 1 11/11/2017 - 10:54 ص

واليوم ومنذ قليل هرعت الأجهزة الأمنية إلى محكمة الدلنجات الإبتدائية بالبحيرة وذلك بعد تلقي مدير أمن المحافظة اللواء علاء عبد الفتاح إخطاراً من مأمور مركز الدلنجات العميد محمد زايد، أفاد بوجود جسم غريب داخل المحكمة يشتبه أنه متفجرات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المحكمة وتم فرض كردون أمني حولها وتم إخلاء المحكمة بشكل كامل والدفع بخبراء المفرقعات، وجاري الكشف عن عن هذا الجسم الغريب الذي تم العثور عليه، ويتابع مدير أمن البحيرة وعدد من القيادات الأمنية الموقف عن قرب، وسوف نوافيكم بالتفاصيل.

ويذكر أنه بالأمس وقعت عملية إرهابية وسط سيناء راح ضحيتها 10 أشخاص من ضابط برتبة مقدم ومجند وعدد 8 سائقين لسيارات نقل ثقيل كانت تنقل مواد بترولية لأحد المصانع، وقام المسلحون بإنزال الجميع من سياراتهم وتصفيتهم جميعاً، ثم قاموا بحرق جميع السيارات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.