عاجل| أول ظهور للفريق “أحمد شفيق” في أحد الأماكن العامة بالقاهرة.. صورة

أثار حالة من الجدل خلال الآونة الأخيرة، حيث تصدرت أخباره السوشيال ميديا، وكان حديث الساعة، بعد اعلأنه المفاجئ لخوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة، المزمع اقامتها في صيف العام المقبل، قبل أن يعود ويؤكد بأن السلطات الإماراتية، قرت منعه من مغادرة البلاد، ليبدأ معها فصل جديد من التصريحات وردود الأفعال المثيرة، فبدأت السلطات الإماراتية، بنفي صحة هذا الخبر، ومن ثم قرارها بترحيله المفاجئ للقاهرة على متن طائرة خاصة.. إنه الفريق أحمد شفيق.

ومن إن وصل رئيس الوزراء الأسبق، إلى القاهرة، حتى وأثيرت أزمة أخرى، بعد التصريحات من جانب محاميته بشأن اختفائه وانقطاع الإتصالات معه، قبل أن تعود وتكشف مصادر رسمية بأن الفريق شقيق ليس مختفياً، ثم يخرج هو شخصياً في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر برنامج العاشرة مساءاً ويؤكد بانه ليس مختفياً وأنه يطمئن المصريين بأنه بحالة جيدة.

أول ظهور علني للفريق أحمد شفيق بمصر

واليوم وفي تطور جديد في سير الأحداث الخاصة به، كان الظهور المفاجئ للمرشح الرئاسي السابق، حيث تدأول عدد من أنصار الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، صورة للفريق متجولًا داخل نادي هليوبوليس الرياضي بمصر الجديدة، اليوم السبت، ويظهر بصحبة الفريق شفيق، عدد من أقاربه في مقدمتهم الطيار عمرو شفيق ابن شقيقه، بالإضافة إلى عدد من أفراد أسرته، ليكون بذلك هو الظهور الأول منذ عودته للقاهرة في الثاني من ديسمبر الجاري.

عاجل| أول ظهور للفريق "أحمد شفيق" في أحد الأماكن العامة بالقاهرة.. صورة 1 9/12/2017 - 11:04 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.