أول رد من وزارة الداخلية على تحذيرات السفارات من الاثنين القادم في مصر!

استمرار لشن المؤامرات على مصر من القوي الخارجية وبعد انتشاء تحذيرات سفارة الولايات المتحدة الامريكية وكندا وبريطانيا لرعاياهم في مصر من المخاطر الامنية، ننشر لكم عبر نجوم مصرية رد الداخلية المصرية على تصريحات سفارة الولايات المتحدة كما ننشر تصريحات بي بي سي بشأن هذا التحذير.

وزارة الداخلية

رد وزارة الداخلية على تحذيرات السفارات لرعاياهم :

قام اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية للاعلام والعلاقات بالتأكيد على أن الاجراءات التي يتم اتخاذها من قبل الاجهزة الامنية تسير في اطار الخطط الاستراتيجية للوزارة، خاصه بعد نجاحها في ترسيخ مناخ الاستقرار والامن في انحاء الوطن، كما اكد على أن قوات الشرطه تتحلي باجاهزية واليقظة لتأمين الجبهه الداخلية خاصه إذا حدث اي موقف.

كما نفي توفر اي معلومات أو شواهد حول وجود اي تهديدات خلال الفتره الحاليه من شانها دعم اي من التحذيرات التي تخص هذا الشأن.

تصريحات هيئة الاذاعة البريطانية حول تلك التحذيرات :

قامت هيئة بي بي سي البريطانيه بالتأكيد على أن التحذيرات التي قامت كل من بريطانيا وامريكا وكندا بتوجيهها للرعايا في مصر اتت بالتزامن مع الذكري الخامسة لاحداث ماسبيرو التي تمت في 9 اكتوبر 2011 والتي شهدت ضحايا قدرت بعشرات القتلي الاقباط، مشيرة إلى انه عادة ما تطلق السفارات والهيئات الاجنبية العاملة بمصر مثل هذه التحذيرات خاصه في الاوقات المرتبطه باحداث واشتباكات الثورة المصرية التي وقعت في 25 يناير 2011.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.