عاجل أول رد قوي وخطير جداً من دفاع “أحمد عز” على رفع “زينة” قضية خلع!

قام المحامي رمضان أبوزيد الموكل بالدفاع عن الفنان المصري الكبير أحمد عز في القضايا التي تقوم النجمة المصرية وسام رضا إسماعيل والمعروفة إعلامياً بإسم “زينة”، بالحديث والتعليق بشكل قوي وخطير على القضايا الأخيرة التي رفعها الدفاع الخاص بالنجمة، بالخلع والنفقة بعد الحكم الذي صدر لصالحها في قضية نسب أطفالها.

زينة وأحمد عز

وقد قال المحامي الخاص بعز أن القضايا الخاصة بالخلع والنفقة ليس لها أي علاقة بالواقع ولا أساس من الصحة، حيث قال أنه لم يكن هناك زواج من الأصل ما بين موكله النجم الكبير أحمد عز والنجمة زينة لكي يكون هناك طلاق، أو هناك خلع كما تطالب النجمة المشهور في تلك القضية التي رفعتها بالأمس.

وأضاف رمضان أبوزيد أن الحكم الذي صدر من المحكمة بنسب الطفلان إلي موكله أحمد عز، حكم باطل وسوف يتم تقديم دعوي بطلان ضد هذا الحكم الذي صدر في تلك القضية، مؤكداً على أن هناك العديد من الوقائع الكاذبة والتي تم الحكم على أساسها، وهو ما سوف يتم تقديمة وإثباتة في الدعوي الجديدة.

وكان قد تقدم المحامي الخاص بالنجمة المصرية زينة يوم أمس بتقديم دعوتان ضد النجم أحمد عز، ويطالب فيهم بالخلع منه في واحدة والأخري يطالب بنفقة الأبناء الإثنين، واللذان قد تم إثبات نسبهم في وقت سابق إلي عز في حكم رسمي، بعد فترة طويلة من الشد والجذب من الطرفين، ومن الواضح أنه في الأيام القادمة سوف تتصاعد حدة الخلافات ما بين الطرفين.



عرض التعليقات (9)