عاجل أول تعليق ناري من توفيق عكاشة بعد طردة من جلسة مجلس النواب!

قام الإعلامي المصري المعروف والنائب بمجلس النواب المصري توفيق عكاشة بشن هجوم شديد جداً ضد رئيس المجلس الدكتور على عبدالعال، وذلك بسبب المشكلة التي نشبت ما بين الطرفين خلال الجلسة المنعقدة حالياً في مجلس النواب، والتي إتخذ بسببها الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس قرار حازم بطرد النائب عكاشة من الجلسة المنعقدة.

توفيق عكاشة

وكان أول تعليق من توفيق عكاشة يهاجم فيه رئيس المجلس، حيث أكد أنه لا يوجد من كان يعلم من هو الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس الشعب في الوقت الحالي قبل أن يتقلد هذا المنصب، فهو لم يكن له أي دور سواء في الحياة السياسية أو غيرها داخل مصر قبل دخولة البرلمان المصري وفوزة بمقعد رئاسة البرلمان.

وأضاف عكاشة أن الدكتور على عبدالعال الرئيس الحالي لمجلس النواب لم يكن من المشاركين في ثورة الشعب في 30 يونيو، ولكنه في هذا الوقت كان نائماً في منزلة يعيش حياة طبيعية والشعب المصري كله يثور على حكم  الإخوان المسلمين، مؤكداً على كونه واحد من اوائل المشاركين في الثورة.

وقال النائب البرلماني والإعلامي الشهير توفيق عكاشة أنه قد قام بتقديم طلب يوم الأمس إلي الأمين العام لمجلس النواب، يطلب فيه كتابياً الكلمة خلال جلسة اليوم، ولكن رئيس المجلس الدكتور على عبدالعال قد رفض منحه الكلمة خلال الجلسة وهو ما أدي إلي إشتعال المشكلة وطرده بهذا الشكل في النهاية.