عاجل أول تعليق من صديق الفنانة شيرين المقرب تامر حبيب على إعتزالها الفن وتراجعها عن هذا القرار!

تحدث المؤلف الكبير تامر حبيب الذي يعتبر واحد من الأصدقاء المقربين جداً إلي الفنانة والمطربة المصرية الكبيرة شيرين عبدالوهاب، عن الخبر الذي تم تداوله في خلال الساعات القليلة الماضية، عن إعتزال النجمة الكبيرة للفن بكل أشكاله وأنواعه، وعدم عودتها مرة أخري إلي الوسط الفني بأي شكل وصورة من الصور.

تامر حبيب وشيرين

حيث قال تامر حبيب أنه لا يعلم أي تفاصيل حول هذا القرار الذي إتخذتة النجمة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، ولكنها بالتأكيد لها مطلق الحرية في إتخاذ قرار مثل ذلك، وهو لم يكن يعرف أن صديقتة تفكر في الإعتزال منذ فترة، كما إنتشر في العديد من الأخبار بعض أن تم الحديث عن إعتزالها بشكل نهائي، وتم تسليط الضوء على حوارها في برنامج المحكمة، وحديثها عن الإعتزال في وقت قريب.

وأضاف حبيب أنه قد علم هذا الخبر وتابعة على المواقع والصفحات مثله مثل أي متابع أو أحد أفراد الجمهور المتابعين للنجمة الكبيرة وأخبارها في كل وقت، حيث أنه كما ذكر سابقاً ليس لديه أي فكرة أو علم مسبق أو تفاصيل عن هذا القرار الصادم والسريع الذي إتخذتة النجمة الكبيرة.

ولكنه في نهاية حديثة قد فجر نقطة هامة جداً، حيث قال أنه يعرف الفنانة شيرين عبدالوهاب بشكل جيد جداً وتربطهم علاقة صداقة قوية، وعن طريق تلك العلاقة يؤكد أن الفنانة الكبيرة لن تستطيع الإبتعاد عن الغناء والوسط الفني لوقت طويل، وفي خلال أيام قليلة جداً سوف تعود مرة أخري إلي الفن.