عاجل أول تعليق من الفنانة مريهان حسين في النيابة بعد القبض عليها!

علقت الفنانة المصرية المعروفة مريهان حسين على القبض عليها في أحد الأكمنة في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، ونقلها إلي قسم الشرطة، وقد تم توجيه تهمة التعدي على كمين الشرطة إلي الفنانة المعروفة، وهي بإنتظار المثول أمام نيابة الهرم، من أجل التحقيق معها في تلك الواقعة التي أثارت الجدل في الساعات الماضية.

القبض علي مريهان حسين

وقد دخلت النجمة الكبيرة في موجة حادة من البكاء الحاد أثناء فترة توجدها بالنيابة في إنتظار التحقيق معها، وأكدت أن كل تلك التهم التي تم توجيهها إليها ليس لها أي علاقة بالواقع، وأضافت أن تلك التهمة التي تم إلحاقها بها هي تهمة ملفقة شكلاً وموضوعاً ولا يوجد لها أي علاقة بالواقع.

وكان قد علق والد الفنانة المصرية مريهان حسين على عملية القبض على بنتة ونقلها إلي قسم الشرطة والتحقيق معها بشكل غاضب جداً، مؤكداً على إن إبنتة مظلومة في تلك الواقعة، وهناك بعض الأشخاص والجهات ترغب في تلفيق التهم إلي إبنتة، ويمكن لحضراتكم التعرف على كامل تصريحاتة القوية والخطيرة من هنا.

وكانت قد إنتشرت العديد من الأخبار والشائعات في حول تلك القضية في الساعات القليلة الماضية، وكان أخطرها وأكثرها خطورة الحديث عن تعرض الفنانة للإعتداء داخل قسم الشرطة، وهو الأمر الذي كذبتة وزارة الداخلية، وقامت بنشر بيان رسمي حول ما حدث في تلك الواقعة وجميع التفاصيل الخاصة بها.