عاجل أول تعليق خطير جداً من والد الفنانة مريهان حسين بعد القبض عليها!

علق والد الفنانة المصرية المعروفة مريهان حسين على عملية القبض على نجلتة في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس 2016، والذي أثار ضجة كبيرة جداً طوال الساعات القليلة الماضية بعد أن إنتشر الخبر على جميع المواقع والصفحات الإلكترونية، حيث دافع الرجل بشدة على موقف إبنتة في تلك القضية بشكل مستميت.

القبض علي مريهان حسين

حيث قال أنه يثق تمام الثقة في براءة إبنتة النجمة المصرية المشهورة والمعروفة مريهان حسين، وأن هناك بعض الجهات والأشخاص يرغبون بشدة في تلفيق التهم إلي إبنتة، بالرغم من كونها واحدة من أكثر الشخصيات هدوءاً وأدباً وإحتراماً للجميع، وأن كل الشائعات التي تشاع حول إبنتة في هذا الموضوع ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكد أن الفنانة المصرية الكبيرة مريهان حسين سوف تظهر برائتها من خلال التحقيقات حول القضية التي تم تلفيقها لها، وبالأخص أن أهلها وعلى رأسهم والدها لن يقفوا صامتين ومكتوفي الأيدي أمام ما تتعرض له بنتهم من ظلم بين في تلك القضية، وخاصة أنه تم إهانتها والتعدي عليها داخل القسم.

وأضاف أن إبنتة كانت تعود في وقت متأخر بسبب تصويرها أحد الأعمال الفنية الجديدة وهو الأمر المعتاد لها ولا يدينها، وحول ما أثير عن كونها كانت في حالة سكر، أكد أنها أيضاً إفتراءات وإبنتة نجمة كبيرة وليس لها باع في مثل تلك الأشياء.

والجدير بالذكر انه تم القبض على مريهان حسين في أحد الأكمنة الشرطية بتهمة التعدي على الكمين، وقد تم نقلها إلي قسم الشرطة من أجل التحقيق معها في الواقعة، وقد إنتشرت العديد من الأخبار حول تلك القضية في الساعات القليلة الماضية.



اترك تعليقا