عاجل أخيراً نضال الأحمدية تكشف السبب الحقيقي لإعتزال شيرين!

تحدثت الإعلامية اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدي عن السبب الحقيقي الذي دفع المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب إلي الإعتزال، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج صح النوم، والذي يتم إذاعتة على قناة LTC، وذلك بسبب العلاقة التي تربطها بالفنانة ومعرفتها القوية بها وبشخصيتها ومشاكلها.

نضال الأحمدية وشيرين

حيث أكدت نضال الأحمدية أن الفنانة المصرية الرائعة قد تعرضت للعديد من المشاكل في حياتها، سواء داخل الوسط الفني المصري أو خارجه، وهو الذي تسبب لها في العديد من المشاكل النفسية وأصبح عبارة عن ركام كبير جداً على روحها، وهو ما دفعها في نهاية المطاف، لإتخاذ قرار إعتزال الفن بكل أشكالة وأنواعه، من أجل الإرتياح من كل تلك المشاكل.

وأكملت نضال أن أخر أزمة ومشكلة تعرضت لها شيرين كانت منذ شهرين فقط، حيث أنها تعرضت لواحدة من أكبر الأزمات العاطفية في حياتها، وهو الأمر الذي أثر عليها بشكل كبير جداً، وكان له دور رئيسي في قرار الإعتزال الذي صدر عنها منذ أيام قليلة جداً، وكان هناك حالة كبيرة من الجدل حول هذا القرار وسببه.

وأضافت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أن الشخص الذي تسبب في الأزمة العاطفية الأخيرة والكبيرة لشيرين، هو شخص معروف ومشهور جداً، ولكنها لن تستطيع الإفصاح عن أسمه، وذلك بسبب أن شيرين قد طلبت منها عدم الحديث عن هوية هذا الشخص، لما قد يسبب لها العديد من المشاكل.