عاجل‬ – حادث مروّع على الطريق الدائري، تصادم 6 سيارات وحصيلة ضحايا واصابات كثيرة

في حادث مروّع على الطريق الدائري منذ قليل، وفي مفاجأة صادمة للكثيرين، وقع حادث تصادم هو الأعنف من نوعه في أي دولة ولكن في مصر يبدو أنه أصبح معتاد كثيراً أن نقرأ عنه يومياً.

تصادم 6 سيارات في حادث مروري على الطريق الدائري الصحراوي وذلك بالقرب من النزلة الخاصة بطريق القطامية العين السخنة، جاء ذلك عندما اصطدمت 5 سيارات مرة واحدة بسيارة أخري نصف نقل والتي كانت تحمل اطنان من قطع الغيار على متنها، مما أدي إلي وقوع إصابات خطيرة والعدد حتى الآن يتعدي ال 6 حالات خطرة ولا يزال عدد الضحايا والمصابين مجهولا حتى الان.

عقب هذا الحادث المروّع على الطريق الدائري والذي كانت نتيجته حدوث شلل مروري تام بتلك المنطقة وخاصة عند النزلة الخاصة بطريق القطامية العين السخنة، كما تم الدفع من قبل وزارة الصحة المصرية بالعديد من سيارات الإسعاف كما صرحت الوزارة بأنها دفعت ب 5 سيارات إسعاف حتى الآن لنقل المصابين والجرحي إثر هذا الحادث الأليم.

ومع تزايد تلك الحوادث المرورية على الطرق السريعة وخاصة الطريق الدائري ومع أزمات السكك الحديدية وتزايد الحوادث عليها أيضاً، تظهر وزارة النقل من حين لأخر لتؤكد أنها تسعي بشتي الطرق لاصلاح ما يمكن اصلاحه من هذا الإرث الكبير من المشكلات والبنية التحية المتهالكة للطرق والسكك الحديدية والتي تعتبر عامل أساسي للحوادث.



اترك تعليقا