عاجل|حفل زفاف يتحول لمأتم كبير بالدقهلية منذ قليل.. بعد مصرع 6 أشخاص دفعة واحدة في واقعة مأساوية وسط صدمة وحزن الأهالي وقرار عاجل من الداخلية

خيم الحزن على الأجواء بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية منذ قليل، وسادت حالة من الأسى والألم على الأهالي، بعدما تحول الاحتفالات بحفل زفاف إلى بكاء وصراخ، بعد فقد 6 أشخاص من المعازيم دفعة واحدة، ورفض الأهالي نقل الضحايا إلى المستشفى، وأصروا على نقلهم بأنفسهم، بالرغم من توافد 4 سيارات اسعاف.. بحسب بوابة الأهرام.

تفاصيل الواقعة المأساوية

فقد تلقت مديرية أمن الدقهلية، اخطاراً من مركز شرطة السنبلاوين، بمصرع 6 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها أثناء عودتهم من أحد الأفراح بترعة أمام قرية برهمتوش التابعة للمركز، فأصدر مدير الامن قراراً عاجلاً بسرعة انتقال الأجهزة الأمنية إلى المكان، يتقدمهم مأمور المركز، كما هرعت 4 سيارات اسعاف إلى المكان لنقل الضحايا.

 

هذا وقد خيم الحزن على الأهالي، ليتحول حفل الزفاف إلى مأتم كبير، ومن المنتظر أن تظهر تفاصيل جديدة خلال الساعات المقبلة، بتفاصيل أكثر عن الواقعة، ومن المرتقب خروج حثامين الضحايا في موكب جنائزي مهيب بعد صلاة الجمعة، ولكن في اتظار معاينة النيابة، واستكمال التجقيقات في الواقعة، واستخراج تصاريح الطبيب الشرعي وتصاريح الدفن.

ولا شك أن حوادث الطرق، أصبحت كابوساً يؤرق مضاجع المصريين، نظراً لحصدها آلاف الأرواح من المصريين سنوياً وبشكل مخيف في الآونة الأخيرة، الأمر الذي جعل مصر تتبوأ مرتبة متقدمة بين الدول الأكثر وفيات من جراء حوادث الطرق في الشرق الأوسط، وسط مطالبات بضرورة الوقوف على أسباب هذه الأزمة، ووضع حلول جذرية لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لا يوجد وعي بين قائدى السيارات ….لايوجد رقابة علي الطرق…؟..
    الرقابة فقط علي مداخل الطرق السريعة …افتكر زمان كان فيه حاجة
    اسمها كمسبطل راكب دراجة بخارية رايح جاي علي الطربق لمراقبة
    الطريق وضبط المخالفين ……