ظهور نتيجة الثانويه العامه واعلان اسماء الأول في مؤتمر صحفى

ساعات قليله ويتم الاعلان عن نتيجة الثانويه العامه التي ينتظرها الكثير من طلاب الثانويه العامه على احر من الجمر، وبعد أن اجتازو مرحله الامتحانات التي كان فيها شد وجذب كثير هذا فضلا عن تسريب بعض الامتحانات والتي وضعت وزير التربيه والتعليم في موقف محرج لايحسد عليه.

ظهور نتيجة الثانويه العامه واعلان اسماء الأول في مؤتمر صحفى 1 24/7/2016 - 4:04 ص

وخرجت الكثير من التصريحات وقتها في نهايه شهر رمضان المبارك قبل انتها امتحانات الثانويه العامه من وزاره التربيه والتعليم وقوع اى تسريبات وان ما يتداوله بعض الطلاب على صفحات الانتر نت مجرد تخمينات للاسئله الامتحان ولكن في النهايه اعترفت وزاره التربيه والتعليم بواقعه تسريب بعض الامتحانات والتي تسببت في حيبه امل كبيره بنسبه لمن اجتهدو طوال العام الدراسى المنقضى.

نتيجة الثانويه العامه واعلان اسماء الأول في مؤتمر صحفى

ودارت حاله من الجدل الكبير خلال الساعات الأخيرة حول الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة، وتقرر أن يتم اعتماد النتيجة صباح امس واعلان الأوائل في مؤتمر صحفي في العاشرة والنصف صباحا والتي اعلانها بالفعل وزير التربيه والتعليم بنفسه.

وكانت محافظه المنوفيه استحوذت على نصيب الاسد في نسبه اوائل الثانويه العامه على مستوى الجمهوريه حيث حصلت محافظه المنوفيه على 14 طالب وطالب من اوائل الثانويه العامه هذا العام.

وكل هذا التكتم بسبب نشر بعض رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتحديدا على صفحه شاميننج والتي كانت هى المسؤله عن تسريب بعض الامتحانات الخاصه بالثانويه العامه وقد قال القائم على هذه الصفحه انه يقدر أن يتلاعب في نتيجة طلاب الثانويه العامه مقابل دفع مبلغ مإلى 100 جنيه، لهذا كان من الواجب التكتم التام على موعد ظهور نتيجة الثانويه العامه هذا العام 2016.

وقالت وزاره التربيه والتعليم على للسان احد مسؤليها أنه لم يحصل أي طالب في الثانويه العامه على الدرجات النهائيه هذا العام وهذا يعنى ان الأول على الثانويه العامه لن يحصل على 100% هذا العام وهذا بالفعل الذي اعلنه وزير التربيه والتعليم في المؤتمر الصحفي  وقد تم الانتهاء من النتيجة في شكلها النهائي أمس الأول السبت وبسبب إجازة ثورة 23 يوليو لم تعرض على وزير التربيه والتعليم و سوف يجري فتح باب التظلمات لطلبه الثانويه العامه في اليوم التالي لظهور النتيجه ويستمر باب التظلمات مفتوح ولمدة شهر كامل.

لستخراج نتيجة الثانويه العامه من هنـــــا

اقرء ايضاً:

زيادة المعاشات شهر يوليو من 125 جنيه إلى 323

قانون الخدمه المدنيه الجديد يطبق على جميع هيئات الدوله بستثناء 4هيئات حكوميه والمجلس يوافق بدون مناقشه

أسعار السجائر المصري والاجنبى بعد الزياده بعد تطبيق القيمه المضافه

تعرف على 52 سلعه غذائية وخدمات ليست عليها زياده ضريبه القيمه المضافه


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.