ظهور مميز لزوج الإعلامية “ريهام سعيد” يثير إعجاب الكثيرين

منذ فترة أعلنت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد أنها قد تزوجت من أحد رجال الأعمال الذين من خارج الوسط الفني وقد تعمدت أكثر من مرة أن تظهر معه في بعض المناسبات الخاصة والعامة حيث أنه قد أثيرت كثير من الشائعات عنهم قبل أن تعلن خبر زواجهما.

ظهور مميز لزوج الإعلامية "ريهام سعيد" يثير إعجاب الكثيرين 2 30/4/2017 - 4:43 ص

لذلك قررت أن تحبط جميع هذه الشائعات ولكن مؤخراً قامت الممثلة الشابة ريم البارودي بنشر أحد الصور التي جمعتها مع بعض أصدقائها ومنهم ريهام سعيد وزوجها يجلس بجوارها ولكنه تميز من خلال هذه الصورة بإطلالة مميزة وجميلة جعلت كثير من متابعي الفيس بوك يبدون إعجابهم به صراحة.

حتى أنه جاءت بعض التعليقات التي قد تغضب ريهام سعيد في حالة إذا ما رأتها فالكثير منهم يؤكدون من خلال وجهة نظرهم أنها هي التي تكبره سنا وعلى الرغم من ذلك فإن ريهام لم تبدي أي إهتمام من تعليقات أو ردود على مثل هذه الرسائل أو التعليقات.

أما بالنسبة لآخر أخبار الفنانة الكبيرة ريم البارودي فإنها تشارك الآن في تصوير مشاهد أحد الأفلام التي من المقترح أن تعرض خلال الفترة القادمة أو بالتحديد في موسم عيد الفطر المبارك كما أنها شاركت في أحد المسلسلات التلفزيونيو التي من المقرر أن تعرض أثناء الموسم الرمضاني القادم أما بالنسبة لاخبارها الشخصية فلم تصرح ريم البارودي بأي أخبار تفصيلية عن أخبارها الشخصية.

ظهور مميز لزوج الإعلامية "ريهام سعيد" يثير إعجاب الكثيرين 1 30/4/2017 - 4:43 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.