طيار مصري يمتنع عن الإقلاع بالطائرة من المدينة المنورة

لقد تدأول مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر واقعة حدثت بالفعل، إلا وهي عدم إقلاع قائد طائرة تابعة لشركة مصر للطيران بالطائرة والسبب في ذلك هو انتظاره لمعتمر ووالدته في المدينة المنورة.

طيار مصري يمتنع عن الإقلاع بالطائرة من المدينة المنورة 4 22/6/2017 - 8:36 م

وقد نالت هذه الواقعة إعجاب الكثيرين في مواقع التواصل الإجتماعي مؤكدين على شهامة رجال مصر للطيران، وأضافوا العديد من الوقائع التي ظهرت فيها شهامة رجال مصر للطيران على مستوي العالم، ومواقفهم في مطارات العالم أجمع.

لكن واقعة المدينة المنورة هي الأكثر شهرة وهي عدم قيام قائد الطائرة “محمدصبرة” بالاقلاع بطائرته إلا بعد حل مشكلة بين معتمر ووالدته مه احد موظفي مطار المدينة المنورة.

عند عبور قائد الطائرة محمد صبرة من باب الجوازات والتوجه إلى طائرته للإقلاع بالرحلة، لاحظ أن هناك معتمر ووالدته وأن أحد أفراد مطار المدينة المنورة يعامل المعتمر بطريقة غير لائقة، مع قيام موظف المطار بإلقاء جواز السفر الخاص بالمعتمر أرضا وعدم السماح له بالصعود الي الطائرة، على الرغم من تواجد والدته معه.

فيما أكد العديد من الركاب أنهم تضامنوا مع “صبرة” لانن على حق وطلب من مسئولين المطار مراجعة الكاميرات للتأكد أن الراكب المصري لم يخطأ قط، وعلى الفور توجه العديد من مسئولين المطار الي مكان الواقعة وقاموا بحل هذه الأزمة سريعا، وأكدوا أن ما حدث بين الوظف والراكب المصري ما هو الاخ سوء تفاهم وتم حل المشكلة.

طيار مصري يمتنع عن الإقلاع بالطائرة من المدينة المنورة 1 22/6/2017 - 8:36 م

طيار مصري يمتنع عن الإقلاع بالطائرة من المدينة المنورة 2 22/6/2017 - 8:36 م

طيار مصري يمتنع عن الإقلاع بالطائرة من المدينة المنورة 3 22/6/2017 - 8:36 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.