طوارئ في جامعة قناة السويس للتسجيل في المرحلة الأولى من التنسيق

فتحت جامعة قناة السويس، أبوابها أمام طلاب الثانوية العامة، من أجل التسجيل في التنسيق، والتحويلات المركزية بالجامعة، وبدأ الطلاب التسجيل في المرحلة الأولى للتنسيق التي انطلقت السبت الماضي، على أن تستمر في طلبات التسجيل حتى 25 أغسطس، ومن المقرر الإعلان عن نتائج المرحلة الأولى للتنسيق 28 أغسطس.

طوارئ في جامعة قناة السويس للتسجيل في المرحلة الأولى من التنسيق 2 23/8/2021 - 1:00 ص

واعتمدت وزارة التربية والتعليم في مصر نتيجة الثانوية العامة، وفتحت أبوابها أمام الطلاب لتقديم التظلمات على مواد الثانوية العامة، مجانًا للطلاب خلال هذا العام، وطرحت وزارة التربية والتعليم الرابط المخصص من أجل التقديم في تظلمات الثانوية العامة.

توفير أجهزة الكمبيوتر ومعامل التنسيق في جامعة قناة السويس

من جانبه قال محمد شقديف، نائب رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة وضعت استعداداتها الكاملة من أجل استقبال الطلاب للتسجيل في المرحلة الأولى من التنسيق، مع توفير العديد من أجهزة الكمبيوتر ومعامل التنسيق بالجامعات، وأوضح نائب رئيس الجامعة أنه يتم إتاحة التعديل على التسجيل أطول فترة ممكنة قبل غلق باب التسجيل.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قررت اعتماد الحد الأدنى لتنسيق القبول بالجامعات في المرحلة الأولى، من خلال النسب التالية 88.4 في المائة علمى علوم، و80 في المائة علمى رياضة، و65.7في المائة للشعبة الأدبية.

طوارئ في جامعة قناة السويس للتسجيل في المرحلة الأولى من التنسيق 1 23/8/2021 - 1:00 ص

رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة بكالوريوس التربية

وعلى جانب آخر، قرر الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، اعتماد نتيجة بكالوريوس التربية، ووصلت نسبة النجاح ٩٤،٩١% بإجمالي نحو ٩٣٣ طالبًا في 19 شعبة، ووجه رئيس جامعة قناة السويس التهنئة لطلاب والاحتفال بتخريج دفعة جديدة، معربًا عن أمله تحقيقًا مزيدًا من النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.

رابط الإطلاع على نتائج موقع ابن الهيثم للخريجين

وحددت جامعة قناة السويس، رابط يمكن من خلاله الخريجين الإطلاع ومعرفة النتائج المعلنة على موقع ابن الهيثم للخريجين، ويمكن الاستعلام من خلال إدخال الرقم القومي للخريج من خلال رابط الاستعلام عن نتيجة بكالوريوس التربية