طوارئ في جامعة قناة السويس لاستقبال العام الدراسى الجديد

بحث مجلس جامعة قناة السويس اليوم الأربعاء، الاستعدادات التي تجريها الجامعة من أجل استقبال العام الدراسي الجديد، والموضوعات التي تهم العملية التعلمية، وسبل حماية الطلاب من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على الكادر التعليمي داخل أروقة الجامعة، وتضع جامعة قناة السويس استعداداتها اللازمة من أجل استقبال العام الدراسي الجديد.

طوارئ في جامعة قناة السويس لاستقبال العام الدراسى الجديد 2 29/9/2021 - 9:39 م

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس جامعة قناة السويس، برئاسة كل من الدكتور أحمد زكي، والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إضافة إلى الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كما حضر الاجتماع جميع عمداء كليات جامعة قناة السويس، وأمين عام الجامعة هدى فرج.

جامعة قناة السويس توقع بروتوكول تعاون مع الثروة السمكية

وعلى جانب آخر، وقعت جامعة قناة السويس بروتوكول تعاون مشترك مع الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، من أجل إعداد وتنفيذ الورش ونقل الخبرات والتأهيل والتدريب المشترك، إضافة إلى تنفيذ المشروعات البحثية التي تجريها جامعة قناة السويس، إضافة إلى إعداد خطة تدريبية لعدد من الطلاب في الهيئة.

ويهدف البروتوكول الموقع بين الجانبين إلى التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين، إضافة إلى التعاون في المجالات البحثية من مفرخات الأسماك والمزارع  والعمل على تطوير وإنشاء مزارع متطورة من أجل الاستفادة الكبرى في هذا المجال ، وتعمل جامعة قناة السويس على إتاحة المعامل البحثية الخاصة بها وكل إمكانياتها للهيئة.

طوارئ في جامعة قناة السويس لاستقبال العام الدراسى الجديد 1 29/9/2021 - 9:39 م
جامعة قناة السويس

جامعة قناة السويس تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد

ورفعت جامعة قناة السويس حالة الطوارئ من أجل استقبال العام الدراسي الجديد، وشدد رئيس جامعة قناة السويس على ضرورة تأمين الجو العلمي والأكاديمي الكادر التعليمي والطلاب والموظفين.

واتخذت جامعة قناة السويس عددًا من التدابير الإدارية والأمنية ورفع الاستعدادات لتطبيق خطة الوقاية بداية من خلال الدخول حتى الوصول إلى مدرجات القاعة من أجل الحفاظ على حياة المواطنين وحماية لهم من انتشار فيروس كورونان ودعت الطلاب إلى الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي.

وأجرى رئيس جامعة قناة السويس اجتماعًا مع إدارة الأمن الجامعي لبحث خطة استقبال العام الدراسي الجديد، حضر اللقاء كل من اللواء عماد جوده مدير عام الإدارة العامة للأمن الجامعى وقيادات الأمن بالكليات

تطعيم جميع أفراد الأمن بجامعة قناة السويس

وخلال الاجتماع شدد زكي على ضرورة حصول جميع أفراد الأمن في جامعة قناة السويس على لقاح كورونا قبل بداية العام الدراسي الجديد من أجل حماية الجميع من الموجة الرابعة لانتشار فيروس كورونا.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.