طليق منة عرفة يرد على نقيب الممثلين بعد وصفه بالنكرة

أعلن محمود المهدي زوج منة عرفة السابق عن انفصاله عنها مؤخرًا قائلًا :”تم الانفصال والحمد لله والحمد لله على كل شيء ربنا يوفقه ويوفقنا”، حيث كان سبب الانفصال أنه رجل شرقي لا يقبل عادات وتقاليد أمورها الفنية، وتعتبر هذه المرة الثانية الذي يعلن فيها محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة.

طليق منة عرفة ونقيب الممثلين

وكان محمود المهدي طليق منة عرفة قد أعلن عبر حسابه على الانستغرام عن انفصاله عنها وحذف صورها من على جميع حساباته ودعا لها بالتوفيق، بينما منة عرفة مازالت تحتفظ بصوره على حساباتها معلقة :”اللهم اجبر بخاطري أنت وليه فإنه لا يعجزك شيئ في الأرض ولا في السماء، رب اشرح لي صدري وأفرح قلبي، وأزل من قلبي كل خوف يسكنني وكل أمر يبكيني وكل ضعف يكسرني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي، وافتح لي أبوابي المغلقة”.

وكانت المرة الأولى التي يعلن محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة في نوفمبر 2021، حيث قال حينها “كل شيء قسمة ونصيب ربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”، لتكون هذه المرة الثانية في العام الذي يليه والذي يلعن انفصاله عنها.

نقيب الممثلين يصف طليق منة عرفة بالنكرة والأخير يرد

وكان الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين قد هاجم محمود المهدي طليق منة عرفة بعد تطاوله على إلهام شاهين لانتقادها له رفض زوجته أداء أحد المشاهد الفنية، حيث قال :”هي ديه سبل البحث عن الشهرة لما تهاجم فنان وتقول أنك منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة بقينا مادة لكل من يبحث عن الشهرة”.

ورد محمود المهدي طليق منة عرفة على وصف نقيب الممثلين له بالنكرة قائلًا:”سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص المفروض قدوة للفن، ومفيش حد فوق القانون، وأنا عارف مفيش حد هيقف معايا، بس أنا معايا ربنا ومش هسكت أبدًا لما أشوف حاجة غلط”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.