طليقة توفيق عكاشة: “سافر إلى إسرائيل كثيرا وعندي أسرار هقولها في الوقت المناسب”

قامت الإعلامية رضا الكرداوي وهي طليقة النائب المسقط عضويته من مجلس الشعب توفيق عكاشة أن لديها الكثير من الأسرار عن توفيق عكاشة، حيث أكدت رضا الكرداوي أنها لن تقول هذه الأسرار في الوقت الحالي وأنها سوف تقوم بالإعلان عنها في الوقت التي تراه هي مناسب.

طليقة توفيق عكاشة تكشف العديد من الاسرار

حيث أكدت الإعلامية رضا الكرداوي أنها قد توصلت إلى معلومات مؤكدة من جهات رسمية أن النائب المسقط عضويته من مجلس الشعب توفيق عكاشة يذهب كل سنة إلى دولة إثيوبيا كما قامت بالتأكيد أيضا على أن توفيق عكاشة قام بالسفر إلى إسرائيل عدة مرات.

حيث قامت الإعلامية رضا الكرداوي بعمل مداخلة تليفونية أمس الأحد على برنامج صح النوم والذي يتم إذاعته على قناة إل تي سي الفضائية حيث قالت أن النائب المسقط عضويته من مجلس الشعب توفيق عكاشة كان يقوم أنه يذهب إلى زيارة المسجد الأقصى في القدس.

كما أضافت الإعلامية رضا الكرداوي لبرنامج صح النوم أثناء عملها لمداخلة تليفونية أمس أن هذه كانت حجة من توفيق عكاشة لكي يقوم بإخفاء الحقيقة وهي أنه يقوم بعمل زيارة إلى أماكن أخرى هناك ولم تقوم بالإفصاح عن هذه الأماكن، حيث أكدت أن المخابرات المصرية كانت على علم بالأماكن التي يقوم النائب المسقط عضويته من مجلس الشعب توفيق عكاشة بعمل زيارة لها هناك كما هو موضح في مقطع الفيديو.



اترك تعليقا