طلعتم بالواسطة.. متصلة تهاجم مقدمي برنامج بقناة الصحة والجمال “فيديو”

هاجمت متصلة مقدمي برنامج هو وهي المذاع على قناة الصحة والجمال، مؤكدة أنهم لا يستحقون المكان الذي وصلوا إليه، والواسطة هي سبب وصولهم، متابعة أنها خريجة كلية إعلام والأولى على دفعتها في الأربع سنوات، وسعت بجميع المحاولات للعمل ولكنها لم تنل الفرصة لذلك.

متصلة تهاجم مقدمي برنامج بقناة الصحة والجمال

وتابعت سلمى المتصلة  في برنامج هو وهي والمذاع على قناة الصحة والجمال ويقدمه الإعلاميتان دينا حسيني وريما حمزة والإعلامي أحمد البدوي، حيث قالت :”أنا تخرجت من كلية الإعلام، وتعبت 4 سنين في الجامعة، وكنت الأولى على دفعتي في الأربع سنوات، وحاولت أشتغل في المجال بتاعي، وكان نفسي أكون مذيعة، وحاولت أوصل بكل الطرق، ونفسي أعرف مين الواسطة اللي طلعتكم، وأنتم لا تستحقون هذا المكان نهائي”.

وكان رد أحد مقدمي البرنامج وهو أحمد البدوي قائلًا :”أنتي بتحكمي حكم مسبق، وأكيد سلكتي الطريق الغلط، وياريت تقولي ايه الخطوات اللي عملتيها علشان نقدر نحكم إذا كنتي في الطريق الصح أو لأ، وموضوع إحنا طلعنا بالواسطة ده فرض جدلي ومحصلش”.

والجدير بالذكر أنه قد حدث موقف آخر مشابه بإحدى برامج قناة الحدث اليوم، وهو برنامج الحياة أحلى والذي كان يقدم في وقت سابق على قناة الصحة والجمال، حيث ادعى مقدمي البرنامج أنهم في مداخلة مع الدكتور مجدي يعقوب، واتهمهم البعض بفبركة المكالمة، وعلى الفور تم وقف البرنامج وتحويل مقدميه إلى التحقيق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عاوز احدث البطاقه التوني