ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها رسميا


أعلنت الفنانة والممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها رسميا من زوجها محمد حلاوة, وأتضح أنها انفصلت عن زوجها محمد حلاوة منذ سنة تقريبا وكان الامر بيعدا عن الإعلام حيث أنفصلو في السر ولم يعلم أحد من وقتها وهذه كانت صدمة للجميع حيث ان زوجهما دام مدة تقارب من 17 عاما والجدير باذكر ان ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة انجبو طفلين هما سيف الدين وياسمين حيث تحافظ الفنانة ياسمين عبد العزيز إبتعاد حياتها الشخصية عن الإعلام دوما.

وأوضحت وهي تعلن خبر طلاقها انها ليست حزينة وأشارت إلى أن الزواج والطلاق “قسمة ونصيب، والحمد لله على كل شيء”, وكان موقع فوشيا المتخصص في مجال المرأة قد اعلن خبر تعترف فيه الممثلة ريهام حجاج للمقربين منها بأنها تزوجت من محمد حلاوة, الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز, حيث ان موقع فوشيا عرف من مقربين للفنانة ريهام حجاج انها تزوجت رجل الأعمال محمد حلاوة في السر في الفترة الماضية وأيضا قدم لها هدية غالية كمهر لها.

وبين كل هذه الأخبار تبين انه هذا ما دفع الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ان تعلن خبر طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة رسميا بعد كتمان دام اكثر من سنة وهي منفصلة عنه.

والجدير بالذكر ان الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز سوف تكون موجودة معانا في مسلسلات رمضان المقبل في مسلسلها  الجديد “الملكة” والمسلسل من تأليف محمد محرز وأمين جمال وإبراهيم محسن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.