طلاق ياسمين صبري من زوجها دودي

طلق محمد زوجته الفنانة ياسمين صبري بعد خمس سنوات من الزواج، والتي لم يعرفه الجمهور المتابع لأخبار الفن لأنه لم يظهر على الإطلاق على شاشات التلفزيون أو السينما.

طلاق ياسمين صبري من زوجها دودي

وتزوجت الفنانة ياسمين صبري من محمد التي وصفته بأنها تناديه بـ ” دودي ” قبل أن تبدأ أول عمل لها من خلال مشاركتها في مسلسل ” جبل الحلال ” مع الرائع الراحل محمود عبد العزيز.

ويأتي طلاق محمد (دودي) من ياسمين صبري بعدما تحدثت عنه خلال لقاءها مع برنامج (صاحبة السعادة) الذي تقدمه الفنانة الرائعة اسعاد يونس على شاشة ” سي بي سي” في شهر أكتوبر الجاري.

وعن آخر أخبار الفنانة ياسمين صبري فهي تستعد لتصوير دورها في فيلم (الديزل) والذي تشارك فيه البطولة النسائية أمام الفنان محمد رمضان، وهي المرة الثانية للتعاون بينهما بعد مسلسل (الاسطورة) الذي أذيع في رمضان قبل الماضي.

ويشارك في فيلم الديزل كل من فتحي عبد الوهاب، ومحمد ثروت، وهنا شيحة، وشيماء سيف، وهو من تأليف جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي.

الحياة العائلية لياسمين صبري

قالت ياسمين صبري إنها متزوجة من رجل طوله 190 سم ويركض 20 كيلو متر في ساعة ونصف، وبعد الزواج بفترة أول 6 شهور وزنه ازداد 27 كيلوجرام من طبيخها.

وتابعت: ” لعلمك أنا ربما أشاهد فيلم في روتانا سينما في المساء وأجدهم يطهون حمام وغيره، ولذلك أنا أقوم بالطهي وأنا أتناول كمية صغيرة لكن زوجي كان يأجل كمية كبيرة، ولكنه سار على دايت قاسي للغاية وبدأ يأكل بكمية أقل، ووالدته هي التي كانت تقوم بتحضير طعام الدايت، فأنا تربية جدتي التي تقوم بزيادة كل المكونات في الطعام خاصة في الزيت والزبدة”.

وأكدت ياسمين صبري أنها قادرة على الغسيل بكل سهولة مضيفة: ” أنا لست مما تتخيله الناس فأنا أبسط مما يعكسه شكلي إلى الناس على الاطلاق وأنا تعبت في الحياة وعملت على تطوير مهاراتي بصورة جيدة لكن الناس تحب أن تظهر العيوب الموجودة في الشخصية المشهورة أمامها “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.