طلاق شيرين، فوز الزمالك بالدوري المصري ومتحورات فيروس كورونا، تكهنات العرافة بسنت يوسف التي تحققت بالفعل في 2021

توقعت بسنت يوسف خبيرة علم التاروت والأبراج حدوث العديد من الوقائع في عام 2021 وذلك في الحلقة التي استضافها الإعلامي عمرو أديب نهاية العام الماضي في برنامجه الحكاية الذي أذيع في فضائية MBC مصر، وكان عمرو أديب قد أعلن عن موعد الحلقة الخاصة بتوقع أحداث العام المقبل اليوم وقال بأنها ستكون في يوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من ديسمبر الجاري. 

طلاق شيرين، فوز الزمالك بالدوري المصري ومتحورات فيروس كورونا، تكهنات العرافة بسنت يوسف التي تحققت بالفعل في 2021 1 26/12/2021 - 2:36 ص

استعرض عمرو أديب مع المشاهدين مقطع فيديو يصور تكهنات بسنت يوسف بالأمور التي ستحدث في 2021 وقد كانت، تكهنت بسنت بأمور تهم المواطن المصري وأمور أخرى حول الشأن الرياضي وبعض الأحداث العالمية المتوقع حدوثها في 2021 وقد تحقق أغلبها، تعرف عليها:

خبيرة التاروت بسنت يوسف في ضيافة "الجكاية" نهاية عام 2018
خبيرة التاروت بسنت يوسف في ضيافة “الجكاية” نهاية عام 2018
  • فتح الحدود في 2021: 

تكهنت بسنت بفتح الدول حدودها في 2021 وبحرية السفر بعدما كان ذلك الأمر صعباً في 2020 بسبب فيروس كورونا. 

  • متحورات فيروس كورونا: 

أجابت بسنت على سؤال عمرو أديب لها عما إذا كانت الكورونا ستنتهي في 2021 أم لا، قالت بسنت بأنها لن تنتهي في 2021 وبالفعل ظهرت عدة متحورات جديدة من فيروس كورونا أجلت اندثار الفيروس بشكل نهائي. 

  • فوز الزمالك بالدوري المصري: 

قالت بسنت بأن الأهلي لن يفوز بالدوري المصري في 2021 وقالت بأنه يمكن أن يفوز ببطولات أخرى ربما دولية وفاز الأهلي ببطولة افريقيا وخسر الدوري لصالح الزمالك، قالت بسنت ايضاً بأن هناك احتمالات لفوز الزمالك بالدوري المصري. 

  • أعمال الشغب في أمريكا: 

قالت بسنت بأن ترامب سيرحل ولكن تأثيره على العالم سيكون مستمراً مما سيسبب بعض المشكلات، بعد ذلك بأيام تم عزل ترامب واقتحم أنصاره مبنى الكونغرس الأمريكي في واشنطن. 

  • طلاق شيرين: 

سأل أديب بسنت عن توقعاتها حول نشاط الفنانة شيرين عبد الوهاب في 2021 وقالت بسنت بأن تغييراً سيطرأ على حياتها وستخرج بذلك علناً للإعلام بشكل مفاجئ وقد كان، تطلقت شيرين من زوجها وقام بحلق شعرها وكانت حديث الإعلام لأيام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.