صور| أول تعليق غريب جداً من الفنانة فيفي عبده على خبر طلاق النجمة انجلينا جولي والنجم براد بيت


من المواقف الساخرة التي حدثت ، بعد انتشار خبر طلاق النجمة العالمية انجلينا جولي من زوجها النجم براد بيت ، بعد قصة حب قوية لأعوام طويلة ، قامت الفنانة المصرية فيفي عبده بنشر تعليق ساخر.

طلاق النجمة انجلينا جولي من النجم براد بيت

فقد نُشر منذ أيام خبر طلاق النجمة انجلينا جولي من زوجها النجم براد بيت ، على الحساب الخاص للفنانة المصرية “فيفي عبده” ، على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيس بوك.

انجلينا جولي

مشاركة فيفي عبده الخبر

ولكن قامت الفنانة فيفي عبده بنفي أنها نشرت أي شيء عن خبر طلاق النجمين انجلينا جولي وبراد بيت ” ، كما أنها نفيت لها أي حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ولكن الغريب أنها شاركت متابعيها ومحبيها بصورة تم نشرها على حسابها المزيف للنجمة انجلينا جولي والنجم براد بيت.

انجلينا جولي
انجلينا جولي

فيفي عبده تنشر صورة للنجمة انجلينا جولي

وقد أعجبت الفنانة “فيفي عبده” بهذه الصورة وقد قامت بنشرها مرة أخرى على حسابها الرسمي الانستجرام ، والتي علقت على صورة خبر طلاق أنجلينا جولي من براد بيت.

انجلينا جولي

شاهد أيضاً: صور | أول خبر من فنان عربي يطلب الزواج من النجمة انجلينا جولي بعد طلاقها من زوجها براد بيت يثير الجدل في العالم العربي

هكذا كان تعليق الفنانة فيفي عبده

وكان التعليق الساخر منها على الصورة تقول: “اللي عمل الصورة دي والله دمه خفيف جداً ، ومعلش يا انجلينا ما تزعليش كما تدين تدان يا أختي ،وعلى رأي المثل بيقول بيت النتاش عمره ما يعلاش ، قلبي عندك وبحبك أوي 5 موااااااه”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.