طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب بعد أقل من شهرين على زواجهما.. إشاعة كاذبة

الوسط الفني مليء بالإشاعات المُغرضة التي لا هدف وراءها سوى إثارة الجدل ونشر الخلافات بين الوسط وتحقيق مكاسب كبيرة من وراء هذه الإشاعات دون أدنى إهتمام بمشاعر الفنان وحياته الخاصة.

في الوسط الفني لا يختبيء شيء، الخاص مُعلن، والمُعلن منشور، فلا يتمتع الفنان بأي خصوصية، بل أحياناً يسمع الفنان خبراً مُنتشراً عنه لم يُكن يعلمُه عن نفسه (الإشاعات بالطبع).

ريم البارودي تُفجر قنبلة الزواج السري بين أحمد سعد وسمية الخشاب:

وكانت ريم البارودي زوجة أحمد سعد السابقة أول من يُعلن عن الزواج السري بين أحمد سعد وريم البارودي، حيث أوضحت ريم أن هذا الخبر مصدره منزل أحمد سعد وذلك أنها صديقة مُقربة جداً من أسرة أحمد سعد.

صور أحمد سعد وسمية الخشاب معاً تدعم صدق الشائعة:

بعد هذا الخبر الذي أعلنته ريم حول الزواج السري انتشرت عدة صور تجمع بين أحمد سعد وسمية الخشاب، وتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبدأ الشك يتحول يقين بين متابعي النجمين حول هذا الزواج بسبب تلك الصور التي لم تكن سوى مجرد صور لديو غنائي جمع بين النجمين أحمد وسمية بإسم (كله بالحلال) ضمن أحداث مسلسل (الحلال) الذي كان من بطولة سمية الخشاب.

أحمد سعد وسمية الخشاب ينفيان الشائعة الصادقة:

وفي لقاء تليفزيوني للإعلامي/عمر أديب كان ضيفه فيه النجم أحمد سعد الذي تطرق الحديث بينهما حول بدايته الفنية ومشواره  وصولاً لعلاقته بسمية الخشاب.

تعليق سعد على علاقته بسمية:

فكان رد سعد نافياً لهذه العلاقة العاطفية وأن كل مايجمعهما هو علاقة العمل والصداقة فقط.

تعليق سمية على علاقتها بسعد:

بينما تدخلت سمية الخشاب في الحوار بمداخلة هاتفية مؤكدة على كلام سعد، ونافية أيضاً لهذه العلاقة، موضحة أنها علاقة روحانية ليس أكثر.

أثر نفي العلاقة على الجمهور:

ولكن هذه المداخلة الهاتفية بالنسبة للجمهور لم تكن أبداً وسيلة لنفي العلاقة بقدر ما كانت أداة غامضة أضافت الغموض على العلاقة وأكدتها أكثر.

مهرجان الروحانيات يؤكد أن العلاقة الروحانية قد اكتملت لعلاقة غرامية:

وفي أغسطس الماضي ظهر الثنائي من جديد في مهرجان الروحانيات في تونس الأمر الذي أثار الشكوك أكثر وأكثر حول هذه العلاقة.

الإعتراف الأول والأخير:

ولكن أحمد سعد قرر حينها التوقف عن الكذب بشأن العلاقة، ناشراً صورةتجمعه بسمية، مُعلقاً عليها: “ربنا يخليكي ليا يا وش السعد والخير”، ومؤكداً بذلك إشاعة ريم البارودي.

الإتفاق على الزفاف:

وأما فيينا فكانت الشاهد الأخير على هذه العلاقة والمُبارِك لها، حيث اتفق فيها الثنائي على عقد القران في يوم ميلاد سمية بشهر أكتوبر.

الزفاف المُنتَقَد:

ومنذ شهرين وتحديداً في 20 أكتوبر الماضي أقيم حفل زفاف عائلي، تعرض حينها للكثير من الإنتقادات السلبية، والتحيزات لجانب ريم البارودي، والإنقلاب على الثنائي؛ ولكن ذلك لم يؤثر على علاقتهما في شيء حتى انتشرت هذه الإشاعة الجديدة.

شائعة الطلاق تُفسِد مزاج الثنائي:

وبعد مرور أقل من شهرين على هذه الزيجة التي تمنى لها الكثير الفشل، انتشرت مؤخراً شائعة حول طلاق النجمين؛ وكان رد الثنائي عليها بالنفي؛ مؤكدين أن من أطلق هذه الشائعة لا يريد سوى إفساد حياتهما والتأثير عليها.

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
سمية الخشاب، أحمد سعد، زواج أحمد وسمية، طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مصطض محمود عبد الحميد. الثال
    مصطض محمود عبد الحميد. الثال يقول

    مصطض محمود عبد الحميد