طلاسم “الحوت الأزرق”.. آخر ما ترك ابن الفخراني قبل انتحاره وشقيقته تكشف مفاجأة صادمة وراء انتحاره (صور)

مازالت تداعيات واقعة انتحار نجل البرلماني الأسبق، المهندس “حمدي الفخراني”، داخل شقته، تتوالى، بعد بيان مديرية أمن الغربية بتفاصيل العثور عليه مشنوقًا داخل شقته، قبل أن تخرج شقيقته “ياسمين حمدي الفخراني”، بتدوينة مثيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أرفقتها بصور لطلاسم أو رسمية غريبة، أشارت فيها إلى أنها تم العثور عليها داخل غرفة أخيها المنتحر صاحب الـ18 عامًا، ويدعى خالد.

سر طلاسم حوت الأزرق التي عثر عليها بشقته

وقالت نجلة الفخراني، قالت إنها وجدت داخل غرفة أخيها هذه الورقة، لافتة إلى أن اللعبة كانت السبب الحقيقي لانتحاره، قائلة: “أخويا لعب الحوت الأزرق.. لقينا في أوراقه حاجات وإشارات منها”، موجهة رسالة للشباب ومن يقوم بأداء هذه اللعبة، مهما كانت درجة إلتزامه الديني، بعدم القيام بهذه اللعبة، مؤكدًا بأنه قام بتديها ولكنه لم يستطع التغلب عليها وغلبته.. حسب تصريحها.

كما نشرت ياسمين حمدي الفخراني، صورة مدون عليها طلاسم كتبت باللغة العربية إلى جانب رسمة، أشارت إلى أنها رسمة الحوت الأزرق الواردة باللعبة الشهيرة، فضلاً عن جملة إنجليزية عبّر كاتبها عن إحساسه بالوحدة، لافتة عبر تدوينتها، إلى أنه وجب التحذير عندما تحدث البعض بالأمس عن لعبة تسمى الحوت الأزرق متداولة بين المراهقين، تأتي المرحلة الأخيرة فيها بالانتحار بالطريقة التي يحددها الضحية، حيث يتم السيطرة من خلالها على المراهقين حتى النهاية.

طلاسم "الحوت الأزرق".. آخر ما ترك ابن الفخراني قبل انتحاره وشقيقته تكشف مفاجأة صادمة وراء انتحاره (صور) 1 3/4/2018 - 10:56 م

طلاسم "الحوت الأزرق".. آخر ما ترك ابن الفخراني قبل انتحاره وشقيقته تكشف مفاجأة صادمة وراء انتحاره (صور) 2 3/4/2018 - 10:56 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.