طلاب شعبة أدبي يستغيثون بالرئيس السيسي حرمونا من حقنا في تنسيق المرحلة الثالثة

انهالت التعليقات والمناشدات التي تستغيث بفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من طلاب شعبة أدبي وتطلب منه إعادة النظر في قرار الوزير بتحويل الكليات لشعبة علمي بعد أن حرمهم وزير التربية والتعليم العالي من حقهم بالالتحاق بالكيات المتاحة للمرحلة الثالثة التي تشمل كليات كلا من الحقوق والآداب والخدمة الاجتماعية والتربية النوعية وتربية رياضية بنين كل ذلك انتساب وانتظام.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

طلاب شعبة أدبي يستغيثون بالرئيس

قال الطلاب نحن يا ريس نرجوا من الله ثم حضرتك أن تقف بجانبنا في هذا التوقيت الصعب الذي يحدد مصير حياتنا فكم منا يحلم بتحقيق حلمه ولكن قدر الله وما شاء فعل يوجد بيننا طلاب درجاتهم تصل إلى 70% وأكثر ويحق له الالتحاق باحدى الكليات فلماذا فعل وزير التعليم العالي بنا هذا رجاء يا ريس أن تنقذنا وتسمح بفتح الكليات لشعبة أدبي مثلهم كمثل شعبة علمي فهم الأحق بهذة الكليات.

تعليقات أولياء الأمور

نحن أولياء أمور طلبة الشعبه الأدبيه المرحله الثالثه نرجوك ونتوسل إلى الله ان تفتح لهم كلياتهم الأدبيه أسوة بالمرحله الأولى والثانية وياخذوا فرصتهم دون تحديد وكلا بمجموعه نرجوك أولادنا متدمرين نفسيا كل كلياتهم نازله لعلمى وهم معاهد !!!!
حضرتك حددت الحد الأدنى في كل المراحل دون قيد على شعبه معينه ..نرجوك كل الرجاء تفعل هذا في المرحله الثالثه أسوة بزمايلهم لأن المعاهد صعبه جدااا إنها تكون لهم ويتحرموهم من كلياتهم.

طلاب شعبة أدبي يستغيثون بالرئيس السيسي حرمونا من حقنا في تنسيق المرحلة الثالثة

طلاب شعبة أدبي يستغيثون بالرئيس السيسي حرمونا من حقنا في تنسيق المرحلة الثالثة 1 17/9/2020 - 1:58 م

كما علق شخص آخر يا سيادة الوزير التعليم العالي
نرجو من سيادتكم إعاده النظر للمرحله الثالثة الشعبة الأدبى أن يتم فتح لهم كليات أسوه بالمرحلتين السابقين، حرام و الله يبقى ظلم فى تصحيح النتيجة و ظلم كمان لايوجد كليات نرجو إعادة النظر يا سياده الوزير و جعلكم الله عونا لابنائكم الطلبه.