طلاب جامعة عين شمس يحصدون عدد من الجوائز في مسابقات مهرجان “إبداع” الذي تنظمه وزارة الشباب

تم إعلان الفائزين في مسابقة الأفلام القصيرة ومسابقة العروض المسرحية التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة في غطاء مهرجان “إبداع” الذي تنظمه الوزارة في موسمه الثامن، والذي يشارك فيه الطلاب من مختلف الجامعات والليات في جميع أنحاء البلاد. طلاب جامعة عين شمس يحصدون عدد من الجوائز في مسابقات مهرجان "إبداع" الذي تنظمه وزارة الشباب 1 28/4/2020 - 3:19 م

طلاب جامعة عين شمس يحصدون عدد من الجوائز في مسابقات مهرجان "إبداع" الذي تنظمه وزارة الشباب 2 28/4/2020 - 3:19 م

وشارك الطلاب هذا العام من جامعة عين شمس تحت إشراف الدكتور محمود المتيني مدير الجامعة والسيد عبد الفتاح سعود رئيس قسم شؤون الطلاب بالجامعة. 

وتصدر طلاب الجامعة مسابقة الأفلام القصيرة حيث تمكنت الطالبة بكلية الآداب “أمل أشرف” من تحقيق المركز الأول في المسابقة، وجائزة الركز الأول عبارة عن مبلغ 20.000 جنيه مصري. 

وتمكن أيضاً طالب كلية الحقوق حسام أحمد جودة من تحقيق المركز الثالث في المسابقة الخاصة بالأفلام القصيرة وحصل على جائزة مالية قدرها 16 ألف جنيه. 

وحققت جامعة عين شمس عدة جوائز أخرى مثل جائزة أفضل ديكور في المجال المسرحي والتي حققها الطالب بكلية الهندسة محمود صلاح، والذي حقق جائزة قدرها أربع آلاف جنيه مصري، كما حقق الطالب إبراهيم رمضان جائزة أفضل إضاءة في مسرحية “المأوي” وأيضاً تمكن الطالب حسام سعيد من تحقيق جائزة أفضل إخراج في مسرحية المأوى أيضاً. 

وأخيراً فاز العرض المسرحي “المأوى بجائزة أفضل عرض مسرحي ليحصد جائزة قيمتها 120 ألف جنيه، وبذلك تبلغ قيمة الجوائز التي حصدتها جامعة عين شمس مبلغ 480 ألف جنيه مصري.