طقس غائم.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر لكم زوار موقعنا نجوم مصرية حالة الطقس اليوم السبت الموافق 11 يناير 2020 في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك وفقاً لتوقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر الموقع الرسمي للهيئة على الإنترنت، والذي تعرض من خلاله الهيئة نشرتها الجوية يومياً ليتمكن المواطنين من متابعة أخبار الطقس أولاً بأول.

حالة الطقس

حالة الطقس اليوم السبت 11 يناير 2020

في أول أيام التحسن في الأحوال الجوية عقب موجة عدم الاستقرار التي تعرضت لها البلاد خلال الأيام الماضية، يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تقل فرص تساقط الأمطار اليوم السبت على جميع أنحاء البلاد لتنحصر فقط على السواحل الجنوبية للبحر الأحمر، كما تهدأ حركة الرياح لتسود أغلب الآنحاء رياح خفيفة إلى معتدلة معظمها شمالية غربية.

طقس بارد وغائم وشبورة كثيفة

ووفقاً للنشرة الجوية لهيئة الأرصاد، فمن المتوقع أن يسود معظم أنحاء الجمهورية طقس غائم مائل للبرودة خلال ساعات النهار، بينما خلال ساعات الليل يسود جميع الآنحاء طقس شديد البرودة، يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد وكذلك على المزروعات بوسط سيناء، وعلى شمال البلاد تتكوّن الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات المبكرة من الصباح.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

وعن حالة البحرين الأحمر والمتوسط، فمن المتوقع أن تسود كلاهما حالة معتدلة، حيث يتراوح ارتفاع الأمواج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية على كليهما شمالية غربية.

حالة الطقس
حالة الطقس اليوم السبت 11 يناير

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 11 يناير

المدينةدرجة الحرارة الصغرىدرجة الحرارة العظمى
القاهرة0817
الإسكندرية1118
مطروح1016
العريش0818
نويبع1118
شرم الشيخ1320
الغردقة1021
أسوان0821
الوادي الجديد0620