طقس الفلانتين .. الأرصاد تنشر توقعات طقس الجمعة القادمة


ذكرت الأرصاد الجوية خلال تقريرها والذي نشرته اليوم، أن طقس الجمعة القادمة، الذي سيوافق يوم الاحتفال بعيد الحب أو ما يعرف بالفلانتين، من المتوقع أن يكون معتدل، ووفقًا للتقرير، فطقس الجمعة “عطلة نهاية الأسبوع” سيكون مناسب لقضاء العطلة والخروج لأي مكان في أنحاء البلاد.

وسيكون الطقس بالقاهرة الكبرى دافئ خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، مع هبوب الرياح الخفيفة وتكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، وعلى الوجه البحري، سيسود طقس دافئ خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل، وكذلك طقس السواحل الشمالية الغربية.

توقعات طقس الجمعة

وسيكون طقس كلًا من “السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وحلايب وشلاتين وكذلك جنوب الصعيد” مشابه للطقس السابق ذكره، حيث سيسود خلال ساعات النهار طقس دافء، وخلال ساعات الليل سيكون الطقس بارد، مع هبوب الرياح المعتدلة، وتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر.

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة وفقًا لتقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية كالتالي:

المنطقةدرجة الحرارة الصغرىدرجة الحرارة العظمى
القاهرة924
الوجه البحري1024
السواحل الشمالية الغربية921
شمال سيناء والسواحل الشمالية الشرقية1022
الغردقة وجنوب سيناء1327
شمال الصعيد826
حلايب وشلاتين وجنوب الصعيد129

طقس اليوم

أما بالنسبة لطقس اليوم الأربعاء، فتشهد البلاد طقس متقلب، بين الغائم في بعض الأحيان والمائل للدفء في أحيان أخرى، مع هبوب الرياح المعتدلة، هذا على جميع المناطق بالوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء والسواحل الشمالية الشرقية والغربية والقاهرة وشمال وجنوب الصعيد، مع تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر.

درجات الحرارة

درجات الحرارة اليوم
درجات الحرارة اليوم