طفلة رضيعة اغتصبها الجد فقتلتها الأم بأعصاب باردة

تعرضت طفلة رضيعة عمرها سنة ونصف إلى أبشع الجرائم التي أدت في النهاية إلى مقتلها، وعلى يد من أقرب الأشخاص لديها، حيث أن الفاعلين هم الجد، والأم، من يجب أن يحافظوا عليها هم من اغتصابوها، وقتلوها في إحدى الجرائم البشعة.

طفلة رضيعة اغتصبها الجد فقتلتها الأم بأعصاب باردة

تفاصيل اغتصاب طفلة رضيعة على يد جدها 

سادت محافظة سوهاج حالة من الذعر والهلع عقب معرفة تلك الجريمة حيث قام الجد، وهو مزارع في إحدى الحقول الزراعية هناك بالإعتداء على حفيدته الصغيرة، فهو وحش لا يرحم فالطفلة عمرها سنة ونصف، فكيف له أن يقدم على فعل ذلك معها، فقد تجرد من الأحاسيس والمشاعر الإنسانية، وتحول إلى حيوان بالفعل.

رد فعل الأم بعد معرفتها بجريمة أبيها 

عندما علمت الأم بما حدث حيث قامت بالإستيقاظ على صوت الرضيعة تصرخ، فظنت أنها تريد أن تغير ملابسها، وعندما همت بذلك وجدت بقع من الدماء على الملابس، فتيقنت من أن الوالد قد فعل تلك الفعلة المشينة في طفلتها الصغيرة.

و لكن بدلاً من أن تذهب تلك الأم إلى مركز الشرطة، وتقوم بتقديم بلاغ ضد والدها فقد فعلت ما لا يمكن توقعه من أم حيث قتلت الطفلة لإخفاء ما فعله أبيها، وقد قامت بقتلها بإغراقها في حوض به ماء حتى توفت الطفلة الصغيرة التي لم تتحمل الصمود أمام هؤلاء المجرمين.

القبض على الأم وأبها والإعتراف بالجريمة 

أكدت القوات الشرطية في مركز اخميم أنه تم العثور على طفلة مقتولة، وأن على ملابسها وجسدها بقع من الدماء، وقد قامت المباحث في مديرية أمن سوهاج بالتحقيق مع الام والجد حيث قاموا بالإعتراف بالجريمة، وهم الآن في النيابة لإستكمال التحقيقات.

و نتمنى أن يتم توقيع أقصى عقوبة عليهم حيث قاموا بفعل بشع، ولم يتركوا الطفلة حتى قاموا بقتلها فهولاء يجب أن يكونوا عبرة لمن لا يعتبر.

من مقالات الكاتب :

كلمة ” ما بتسمعش الكلام ” حجة أم لقتل ابنتها

أب يقتل ابنه الوحيد دون أن يقترف أي ذنب

القبض على سودانية تهرب مواد مخدرة في القباقيب بـ ” مطار القاهرة “

زوج استغل زوجته في العلاقات المحرمة فقتلته هي وعشيقها